منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أصابة مذيع القناة الرياضية صالح العنزي بفيروس كورونا في الكويت ،

    شاطر

    أصابة مذيع القناة الرياضية صالح العنزي بفيروس كورونا في الكويت ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 29 مايو 2014 - 7:58

    أصابة  مذيع القناة الرياضية صالح العنزي  بفيروس كورونا في الكويت ،




    سبق- جدة: طالب مذيع القناة الرياضية صالح العنزي وزارة الخارجية بالالتفات لسفارة السعودية في الكويت لعدم اهتمامهم بالمواطن - على حد قوله - بعد إهمالهم اتصالاته أثناء وجوده في المستشفى الأميري بالكويت، إثر اشتباه بإصابته بفيروس كورونا.

    وقال "العنزي" عبر حسابه في "تويتر": الحمد لله على كل حال، اللهم أنت الشافي والمعافي.. من الساعة الثالثة فجراً حتى هذه اللحظة في المستشفى الأميري بالكويت، وحالهم لا يبعد عن حالنا كثيراً.

    وأضاف "العنزي": "نصف ساعة بالممر، وبعدها دخول لغرفة العزل الصحي، ونصف ساعة أخرى ماحد جاء، وآخر شي اشتباه بـ(كورونا)، وتم الاتصال بالسفارة السعودية، وللأسف طلبت منهم التدخل والاتصال بالمستشفى لإجراءات الفحص، وقال ماله داعي نكلمهم، مع العلم بأنه بمكتبه بالسفارة، وأنا بممر المستشفى بدون فحوصات".

    وتابع "العنزي": "بعد إلحاح على الموظف قال بشوف. وبعد نصف ساعة كلمته قال مسؤول الرعايا ما يرد، لو كان المتصل أميراً أو وزيراً كان السفير بنفسه حضر للمستشفى، كان متوقعاً عدم الاهتمام، لكن قلت يمكن تغير الحال، وخصوصاً أنه أنا بالكويت، والعلاقات ممتازة، لكن لا سفارة ولا بطيخ، آخر همهم المواطن".

    وطالب المذيع صالح العنزي وزارة الخارجية بالالتفات لما وصفه بالمهزلة ببعض السفارات، مثل سفارة الكويت، وعدم اهتمامهم بالمواطنين، وإعطائهم دورات تثقيفية وإنسانية.

    رد: أصابة مذيع القناة الرياضية صالح العنزي بفيروس كورونا في الكويت ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 29 مايو 2014 - 7:58

    07:58:31

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 15:34