منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الامير طلال بن منصور السيرة الذاتية ، الامير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد ورمز من رموزه.

    شاطر

    الامير طلال بن منصور السيرة الذاتية ، الامير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد ورمز من رموزه.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 30 مايو 2014 - 2:08

    الامير طلال بن منصور السيرة الذاتية ، الامير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد ورمز من رموزه.

    طلال بن منصور بن عبد العزيز آل سعود
    طلال بن منصور بن عبد العزيز آل سعـود  هو الأمير.. ورجل الأعمال
    من مواليد مدينة مكة المكرمة سنه 1950 م ونشأ سنوات طفولته الأولى في مدينة الطائف والدته هي من تولت رعايته بعد وفاة والده الأمير منصور بن عبد العزيز - وزير الدفاع سابقا – حيث كان ما يزال عمره لا يتجاوز السنتين تلقى تعليمه الأولي في مدارس الثغر بالطائف والتي كان اسمها آن ذاك هو مدارس الأمراء بعد ما انتقلت إلى جدة وأكمل فيها تعليمه فيها تعليمه. بعدها سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتكملة دراسته. حصل على شهادة الدبلوم من كلية متخصصة في إدارة الأعمال في أمريكا، وهو الآن الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد ورمز من رموزه.
    زوجته[عدل]
    الأميرة نوف بنت متعب بن عبد العزيز --
    أبنائه[عدل]
    منصور بن طلال بن منصور بن عبد العزيز
    منال بنت طلال بن منصور بن عبد العزيز
    سالي بنت طلال بن منصور بن عبد العزيز
    بداية المجد مع الاتحاد[عدل]
    ترأس الأمير طلال إدارة نادي الإتحــاد مرتين.. و لكن للأسف ما حقق الاتحـــاد خلال هذي الفترتين اي بطولة لفريق كرة القدم لكن هذي الفترتين تميزت باعادة التنظيم للنادي الإتحــادي و حل لمشاكل كانت على وشك إنها تأثر على مسيرة الفريق.. وكانت هذي الخطوات.. هي المنهج اللي مشت عليه الإدارات التاليه.. وتحققت على اسسها البطولات
    ..
    الفترة الرئاسيــة الأولى من عام 1394 إلى عام 1401 هـ / 1974- 1981 م
    •• ترأس الأمير طلال بن منصور نادي الاتحاد لأول مرة رسمياً في 15/11/1394 هـ واستمر لغايه نهاية شهر شعبان من سنه1401 هـ وترأس النادي بعده آمين أبو الحسن وبعدها إبراهيم أفندي.. وتعتبر فترة الرئاسه الأولى هي الأهم في تاريخ العميد.. ومنها استحق الأمير لقب المنقذ وعراب البطولات.. وقتها كان الاتحاد يمر بفترة عصيبه جدا وصعبه.. كان مبتعد عن منصآت البطولات لمده 14 سنه.. من سنه 1388 هـ وحتى سنه 1401 هـ ما عدا بطوله وحيده كانت في سنه 1393 هـ بمسمى كأس الاتحاد أو كأس الجمعيه العموميه.. تدخل بعدها سمو الأمير طلال بن منصور بعد ما شاف الأوضاع العصيبه.. واللي بدأت بسجن يوسف الطويل (رحمة الله عليه).. و بعدها انتقال نجمي الاتحاد سعيد غراب والنور موسى للنصر والهلال.. وتراكمت الديون على النادي.. فقرر انه ينقذ النادي من هالتخبطات والمشاكل.. وكان له ما آراد..
    انتخب الآمير طلال رسميا.. عن طريق التزكيه.. وبدأ الأمير طلال بالتحرك فورا.. وعين مدير متفرغ للكره وهو المهندس عبد الله بن بكر.. والجدير بالذكر انه في هذاك الوقت ما كان في شي اسمه مدير للكره بالمعنى الصحيح بين الانديه.. وكان الآمير طلال بن منصور هو أول من استحدث هذا المنصب في الملاعب السعوديه..
    وبعدها دفع ديون النادي اللي كانت متراكمه.. و تعاقد مع مدربين اجانب لنادي الإتحاد لمختلف الألعاب مو بس فريق كره القدم.. في محاوله منه إنه يعيد إحياء النادي رياضيا.. ويهتم بالألعاب اللي كانت تعاني من الإهمال..
    وكان ابرز الأسماء اللي استقطبهم الأمير في مجال التدريب.. هو المدرب كرامر.. واللي كان من ابرز المدربين خلال القرن الهجري الماضي.. واللي دربو الانديه السعوديه.. وكان له دور كبير جدا في إنه يرجع فريق الاتحاد لكره القدم لمنصات التتويج..
    كمان بالإضافه للمدربين.. تعاقد الآمير طلال بن منصور مع لاعبين اجانب.. طعم بهم الفريق الاتحادي.. وكان من ابرز الأسماء المستقطبه هو لاعب المنتخب التونسي الدولي تميم الحزامي و الاعب الدولي السويدي شوبيرج..
    وكان مجلس إدارة النادي خلال تلك الفترة مكون من :
    الأمير طلال بن منصور آل سعود الرئيس
    إسماعيل مناع نائب الرئيس في الفترة الأولى
    الأمير خالد بن فهد في الفترة الثانيه
    أبو الحسن في الفترة الثالثة
    سليمان الحمدان سكرتير
    محمد سالم سحاليل عضو
    عيضة العوفي عضو
    محمد علي بالبيد عضو
    احمد عقباوي عضو
    محمد يحيى رضان عضو
    سامي عطار عضو
    حسين بن لادن عضو
    سعيد محمد أبو الجدايل عضو
    الفترة الرئاسيــة الثانية بدأت عام 1403 وانتهت في سنه 1405 هـ /1983 - 1985 م[عدل]
    رجع الأمير طلال بن منصور مرة ثانيه لرئاسة الاتحاد في 21/9/1403 هـ واستمر في رئاسة العميد لمدة سنتين تقريباً.. حتى 5/7/1404 هـ
    هذي الفترة الرئاسيه ما شهدت احداث مميزه على صعيد الفريق الاتحادي لكره القدم. و ان كانت تذكر كتب التآريخ الاتحادية انها كانت اعادة للهدوء ولم الشمل بعد الاختلافات اللي حصلت بين بعض أعضاء الشرف.
    مجلس إدارة النادي خلال هذه الفتــرة :
    الأمير طلال بن منصور الرئيس
    حسين لنجاوي نائباً
    د. فؤاد السليماني امين الصندوق
    طلعت موصلي سكرتيراً
    د. عبد العزيز رادين عضو
    المهندس عبد البديع لاري عضو
    د. مدني رحيمي عضو
    تجدر الإشارة إلى أن الدكتور عبد الفتاح ناظر ـ ي ـ هو الذي خلف الأمير طلال بن منصور في رئاسة الاتحاد.. والذي كان بحق خير خلف لخير سلف " ي " وهو امتداد لرؤساء الاتحاد الكبار.. والكبار جداً..
    حضوره الدائم في الاتحاد[عدل]
    تكآلبت الظروف على رمز الإتحاد الكبير وعرآب بطولآته لكنه كان دائما الغايب بجسده.. الحاضر بروحه.. غيبته في البدآيه ظروفه العمليه.. وبعدها اجبرته الظروف الصحيه على الابتعآد
    افتقده الجمهور بشكل كبييير لدرجه ان البعض فقد الأمل في عوده هذا الرجل ومرت فترة خمس سنوات تقريبا.. محد قدر يسمع صوته أو يشوفه إلا المقربين والمقربين جداً.. واقتنع الجمهور الإتحآدي ان طلآل الرمز.. صآر بالفعل رمز..
    ولأن الإتّي غآلي على سمو الأمير طلال.. ما قدر يتفرج عليه يتفكك خلال الثلاث شهور الماضيه وهو يوقف ويتفرج.. ولأول مرة من قرآبه الخمس سنوات.. يستمع الجمهور الإتحآدي للصوت الغآئب.. والفضل لله ثم لأدمنيآت روم جمآهير عميد الأنديه في البالتوك.. واللي بذلو جهد جبار تطلب من مندوبهم اللي هو أحد ادمنيه الروم يتواجد مع الأمير خالد بن فهد لأكثر من تسع ساعآت.. حتى يستطيع إنه يحصل على لقآء مع الآمير طلال.. وكآن له ما كآن.. بعد اجتمآع كبآر نآدي الإتحآد للتشآور بخصوص رئاسه هيئه أعضاء الشرف..
    وفي الوقت اللي اعتقد الجميع.. ان افرآح العميد انتهت.. جاتنا البشآره.. الحلم..
    طلال بن منصور رئيساً فخرياً لأعضاء الشرف.. ولنجاوي نائباً له

    رد: الامير طلال بن منصور السيرة الذاتية ، الامير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد ورمز من رموزه.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 30 مايو 2014 - 2:09

    02:09:05

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 16:39