منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الحكم على 8 أشخاص بالسجن من 7 الى 20 عام بسبب أستخدام الفيس بوك ، 2014

    شاطر

    الحكم على 8 أشخاص بالسجن من 7 الى 20 عام بسبب أستخدام الفيس بوك ، 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 30 مايو 2014 - 14:14

    الحكم على 8 أشخاص بالسجن من 7 الى 20 عام بسبب أستخدام الفيس بوك ، 2014

    السجن من 7 الى 20 سنة لثمانية من مستخدمي الانترنت بتهمة الترويج الدعائي ضد النظام الايراني
    حكم على ثمانية اشخاص بالسجن من 7 الى 20 عاما بتهمة الترويج الدعائي ضد النظام على فيسبوك، كما اعلن الجمعة موقع انترنت للمعارضة.

    واكد موقع كلمة من دون ذكر اي مصدر ان المحكمة اصدرت هذه الاحكام خلال جلسة الاسبوع الماضي. وكان المتهمون ملاحقين، كما ذكر الموقع، بتهم "سب المرشد الاعلى والسلطات والقيام بأنشطة معادية للنظام وبث اكاذيب وتدنيس المقدسات".

    وقد تعذر التحقق من هذه المعلومات من مصدر مستقل، ولم تتطرق اليها وسائل الاعلام الرسمية.

    وقال موقع كلمة ان امرأة بريطانية ايرانية الاصل بين المتهمين الثلاثة قد حكم عليها بالسجن 20 عاما. وقد اعتقلت رويا صابري نجاد نوبخت في شيراز الخريف الماضي بسبب تعليقات منشورة على صفحتها في فيسبوك.

    واعرب الرئيس الايراني حسن روحاني المعتدل الذي انتخب في حزيران/يونيو 2013، عن الامل في مزيد من الحرية في الشؤون الثقافية والاجتماعية. لكنه يواجه معارضة السلطة القضائية التي يسيطر عليها المحافظون الذين دائما ما ينتقدون مواقف الحكومة التي يعتبرونها ليبرالية جدا.

    وقد اعتقل ستة شبان ايرانيين قبل عشرة ايام لانهم رقصوا على انغام اغنية فاريل ويليامس "هابي"، كما يظهر في شريط فيديو صور على سطح احد المباني في طهران وبث على الانترنت. ثم افرج عنهم بكفالة.

    ومنذ انتخاب روحاني، اغلقت نهائيا ثلاث صحف يومية اصلاحية، وصدرت في حق اثنتين اخريين الاولى اصلاحية والثانية محافظة عقوبة التوقف الموقت عن الصدور.

    واستخدم الرئيس اخيرا حقه في النقض على اقتراح بمنع واتس اب، فمنع بذلك تطبيق قيود جديدة اقترحتها لجنة مكلفة الرقابة على الانترنت.

    وتعطل السلطات الايرانية بصورة دورية الوصول الى شبكات التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر وفيسبوك، ومواقع اخرى تعتبر مسيئة للاسلام او النظام.
    afp_tickers

    رد: الحكم على 8 أشخاص بالسجن من 7 الى 20 عام بسبب أستخدام الفيس بوك ، 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 30 مايو 2014 - 14:14

    14:14:33

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:41