منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    دعوة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ودعم المانحين من السعودية لمصر يساعد مصر على اجتياز أزمتها الاقتصادية.

    شاطر

    دعوة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ودعم المانحين من السعودية لمصر يساعد مصر على اجتياز أزمتها الاقتصادية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 7 يونيو 2014 - 16:29

    دعوة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ودعم المانحين من السعودية لمصر يساعد مصر على اجتياز أزمتها الاقتصادية.
    القاهرة 9 شعبان 1435هـــ الموافق 7 يونيو 2014م واس
    واصل كتاب وسياسيون واقتصاديون مصريون إشادتهم بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود"حفظه الله" لعقد مؤتمر لأشقاء وأصدقاء مصر للمانحين يساعد مصر على اجتياز أزمتها الاقتصادية.
    وقد عبر الكاتب مكرم محمد أحمد في مقال نشرته صحيفة "الأهرام" المصرية اليوم عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على موقفه العروبي الأصيل تجاه مصر وإعلانه الحاسم أن المساس بأمن مصر هو مساس بأمن المملكة قولا واحدا لا يقبل المساومة.
    وأبرز تحذير خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - من مغبة التدخل في الشأن الداخلي لمصر أو المساس بأمنها القومى لأن المساس بمصر مساس بالإسلام والعروبة .
    ورأى مكرم أن الدعوة تمثل إضافة ذات وزن تاريخي مهم لمواقف سعودية عديدة يتذكرها المصريون جيدا تؤكد لهم طبيعة العلاقات الاستراتيجية التي تربط مصر بالسعودية وتجعل أمن البلدين كل واحد لا يتجزأ .
    وأوضح أن برقية التهنئة التي بعث بها خادم الحرمين الشريفين إلى الرئيس المصري المنتخب عبدالفتاح السيسي تجسد معاني عظيمة لعلاقات الإخوة الصادقة والمصير المشترك بين الشعب .
    وأوضح أن برقية التهنئة التي بعث بها خادم الحرمين الشريفين الى الرئيس المصري المنتخب عبدالفتاح السيسي تجسد معاني عظيمة لعلاقات الإخوة الصادقة والمصير المشترك بين الشعبين.
    عام / كتاب مصريون يشيدون بدعوة خادم الحرمين لعقد مؤتمر المانحين لمصر / إضافة أولى
    بدوره أكد الكاتب المصري محمد الأنور في مقال نشرته صحيفة "الأهرام" المصرية اليوم أن التاريخ سيسجل لخادم الحرمين الشريفين مواقفه التي جعلت منه رمزا عربيا إسلاميا سيقف التاريخ طويلا أمامها.
    وقال :"إن المصريين لن ولم ينسوا مواقف القادة والشعوب العربية التي دعمتهم في هذه المرحلة خاصة المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والبحرين وغيرها من الدول"، مشددًا على أن مواقف الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نابعة من إيمان بوحدة مصير الأمة في مواجهة المؤامرات والفتن التي تكشفت أبعادها وأهدافها للجميع.
    من جانبه رأى الكاتب أحمد هاشم في مقال نشرته صحيفة "أخبار اليوم" أن موقف خادم الحرمين الشريفين تثبت أنه حكيم العرب من خلال مواقفة الداعمة لمصر.
    وأشاد الكاتب محمد فوده في مقال نشرته صحيفة "اليوم السابع" بمواقف خادم الحرمين الشريفين تجاه مصر حيث تجلت في أروع صورها خلال الأزمة التي شهدتها مصر، مؤكدًا أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يجدد دائمًا دعمه لمصر وشعب مصر.
    من جهته أشار الكاتب المصري عماد الدين حسين في مقال نشرته صحيفة "الشروق" إلى أن من يريد أن يعرف شكل العلاقات الإقليمية في المنطقة عليه أن يقرأ برقية التهنئة التي بعث بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود "حفظه الله" إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي.
    ورأى أن البرقية كانت موقفًا سعوديًا يمكن وصفه بأنه استراتيجي.
    بدوره عد الخبير الاقتصادي المصري صلاح جودة دعوة خادم الحرمين الشريفين لمؤتمر المانحين فرصة تاريخية لمؤازرة مصر اقتصاديا وإنها ستزيل العقبات أمام استقرار مصر السياسي والأمني.
    أما مستشار وزير التعاون الدولي الأمين العام لاتحاد المستثمرين العرب الدكتور جمال بيومي فقال إن ما صدر من مشاعر ومبادرات من خادم الحرمين الشريفين تجاه مصر فهي محل تقدير وامتنان الشعب المصري، لأنها جائت من قائد محنك محب لمصر.
    عام / كتاب مصريون يشيدون بدعوة خادم الحرمين لعقد مؤتمر المانحين لمصر / إضافة ثانية واخيرة
    من جهتها، قالت صحيفة "أخبار اليوم" على لسان مراسلها في الرياض إن رسالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, للرئيس عبدالفتاح السيسي تركت تأثيرًا كبيراً في مشاعر المصريين بالمملكة العربية السعودية، معبرين عن تقديرهم لخادم الحرمين الشريفين لوقوفه بجانب مصر وشعبها وقت أزمتها.
    بدورها، اعتبرت صحيفة " الدستور" دعوة خادم الحرمين الشريفين لعقد مؤتمر للمانحين لمساعدة مصر ستسهم في حل أزمة مصر .
    من ناحيتها قالت مجلة "روز اليوسف" الأسبوعية :"إن تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ودعوته لعقد مؤتمر للمانحين لدعم الاقتصاد المصري لم تكن مفاجئة، بل أتت وفق التوقعات المنتظرة، والمواقف المرتقبة والمعهودة من ملك محب لمصر وشعبها.
    وقالت المجلة في مقال لها اليوم لكاتبها / صبحي شبانة / إن برقية خادم الحرمين الشريفين برهنت على أن مصر ليست وحيدة , منوهًا بأن البرقية تؤكد أن مصر والمملكة العربية السعودية في حالة من التلاحم والتعاضد.
    // انتهى //
    15:53 ت م

    رد: دعوة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ودعم المانحين من السعودية لمصر يساعد مصر على اجتياز أزمتها الاقتصادية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 7 يونيو 2014 - 16:29

    16:29:22

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 20:58