منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    منع أحد موظفي الخطوط السعودية بمطار الطائف الإقليمي، صعود ثلاثة من رجال الأمن التابعين لشرطة محافظة الطائف برفقة سجينَيْن مطلوبَيْن مكبلَيْن من جنسية آسيوية، كانوا في طريقهم إلى المنطقة الشرقية؛ وذلك بحجة مراعاة شعور المسافرين، على الرغم من "قص البوردينج"

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    منع أحد موظفي الخطوط السعودية بمطار الطائف الإقليمي، صعود ثلاثة من رجال الأمن التابعين لشرطة محافظة الطائف برفقة سجينَيْن مطلوبَيْن مكبلَيْن من جنسية آسيوية، كانوا في طريقهم إلى المنطقة الشرقية؛ وذلك بحجة مراعاة شعور المسافرين، على الرغم من "قص البوردينج"

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 28 يونيو 2011 - 23:20

    شكوى تعطيل "مهمة رسمية" لرجال أمن تواجه بمبرر "مراعاة شعور الركاب"

    حدث في مطار الطائف: موظف بـ"الخطوط" يمنع صعود سجينَيْن مكبَّلَيْن بالقيود

    سمران القثامي - سبق - الطائف: منع أحد موظفي الخطوط السعودية بمطار الطائف الإقليمي مساء أمس صعود ثلاثة من رجال الأمن التابعين لشرطة محافظة الطائف برفقة سجينَيْن مطلوبَيْن مكبلَيْن من جنسية آسيوية، كانوا في طريقهم إلى المنطقة الشرقية؛ وذلك بحجة مراعاة شعور المسافرين، على الرغم من "قص البوردينج" قبل موعد إقلاع الرحلة المتجهة من الطائف إلى الدمام بوقت كافٍ.

    وقد تلقَّت "سبق" شكوى أحد رجال الأمن الممنوعين من صعود الطائرة. والذي لفت إلى أن موظف الخطوط لم يراعِ طبيعة عملهم الرسمية؛ حيث إن رفضه صعودهم الطائرة أدى إلى تعطيل مهمتهم، رغم إبلاغه بجهة عملهم، وإبراز الوثائق التي تثبت ذلك. مبيناً أن رجال الأمن كانوا مطالبين بتسليم المطلوبَيْن المتهمَيْن في قضية سرقة إلى شرطة مدينة الدمام في وقت محدَّد.

    وأكد أن مسؤولي المطار لديهم عِلْم مسبق بمهمة رجال الأمن. مضيفاً بأنهم أُخضعوا لتفتيش الحقائب من قِبل رجال المباحث العامة بالمطار، الذين طالبوهم بالانتظار فترة وجيزة حتى يشعروا بموعد صعودهم الطائرة.

    وأبان رجل الأمن بأنهم فوجئوا بصعود جميع الركاب إلى الطائرة، وحين توجهوا برفقة السجينَيْن تم إيقافهم، وإشعارهم بأنهم لن يتمكنوا من مغادرة المطار على تلك الرحلة؛ بسبب مراعاة شعور المسافرين، وعدم إمكانية صعودهم مع السجينَيْن اللذين كانا في حالة تكبيل "مقيَّدَيْن".

    وعلمت "سبق" أن مدير شرطة الطائف أُبلغ بحرمان رجال الأمن من صعود الطائرة، وتعطيل مهمتهم الرسمية؛ بسبب تعنت الموظف، وأُعدّ محضر مشترك بالواقعة لشرطة المطار والمباحث العامة، وبعد محاولات مستمرة حتى الثانية والنصف فجراً تم التنسيق مع موظفي المطار لإيجاد مقاعد لرجال الأمن والسجينَيْن في رحلة أخرى، وتم تأكيد حجزهم على الرحلة مساء اليوم.



    المصدر هنا

    الفريق الاستشاري
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 1651

    رد: منع أحد موظفي الخطوط السعودية بمطار الطائف الإقليمي، صعود ثلاثة من رجال الأمن التابعين لشرطة محافظة الطائف برفقة سجينَيْن مطلوبَيْن مكبلَيْن من جنسية آسيوية، كانوا في طريقهم إلى المنطقة الشرقية؛ وذلك بحجة مراعاة شعور المسافرين، على الرغم من "قص البوردينج"

    مُساهمة من طرف الفريق الاستشاري في السبت 9 يوليو 2011 - 15:25

    منتديات جناب الهضب

    لا ندعي القمة ولكن نسعى
    إليها


    Forums


    jnab al hadb



    Do not claim the
    summit, but we seek



    サミットを主張しないが、我々はシーク

    Ne demandez pas au
    sommet, mais nous cherchons
    Ekki kröfu á toppinn, en við leita
    Behaupten
    Sie nicht den Gipfel, sondern wir suchen
    No reclame la cumbre, pero que
    buscan
    Jangan mengklaim puncak, tapi kami mencari
    Non rivendicare il
    vertice, ma cerchiamo
    Zirve iddia etmeyin, ancak
    aramak
    不主張在首腦會議,但我們追求
    不主张在首脑会议,但我们追求
    Älä väitä huippukokouksessa, mutta
    pyrimme
    정상 회담을 요구하지 마십시오,하지만 우리가 추구
    Noli clamare summum, sed
    quaerimus
    शिखर दावा मत करो, लेकिन हम चाहते हैं

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 22:50