منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مركز الرفغة بمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير

    شاطر

    مركز الرفغة بمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 18 يونيو 2014 - 5:07

    أفتتح مركز إمارة الرفغة بمحافظة ظهران الجنوب في شعبان 1435هـ، يونيو 2014
    وقام بأفتتاحة  محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد فلاح القرقاح

    الأستاذ قبلان بن قبلان بن فهيد رئيس مركز الرفغة بمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير هو أول رئيس لمركز الرفغة
    ويخدم مركز الرفغة وادي جناب والرفغة والمجمع والقصب وحمران والسميكة

    المراكز التابعة لمحافظة ظهران الجنوب، هي:

    مركز الحرجة.

    مركز علب.

    مركز الفيض.

    مركز الحمرة.

    مركز الغايل.

    مركز النعضاء.

    مركز الحاجر.

    مركز الرفغة.

    مركز الحماد.

    مركز الغول.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 18 يونيو 2014 - 5:12 عدل 1 مرات

    رد: مركز الرفغة بمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 18 يونيو 2014 - 5:09

    ظهران الجنوب- خالد الحبابي
    افتتح مساء أمس الأول محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد فلاح القرقاح مركز إمارة الرفغة. هذا وقد نظم حفل خطابي بهذه المناسبة بحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والأمنية وجمعاً غفير من الأهالي وأعيان ووجهاء ومشايخ القبائل وكان بمقدمتهم شيخ شمل قبائل سنحان قحطان الشيخ سعيد بن راسي. وفي بداية الحفل ألقى الأستاذ قبلان بن قبلان بن فهيد رئيس مركز الرفغة عبر فيها عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وللقيادة الرشيدة على الموافقة السامية من مقامه الكريم بافتتاح مقراً لمركز الرفغة وذلك لتقديم كافة الخدمات لجميع المواطنين من الأهالي ،كما تقدم بشكره لمحافظ ظهران الجنوب وجميع الحضور على تلبية الدعوة . كما زف البشرى إلى الأهالي بافتتاح مركز صحي جديد مجهز بمستوى عالي وفق أحدث المواصفات بالإضافة الى عدد من المشاريع الخدمية والتي ستخدم وتلبي مطالب الأهالي.من جهتهم أعرب أهالي مركز الرفغة عن شكرهم لولاة الأمر في هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله-على موافقته بافتتاح مقراً لمركز الرفغة جاء ذلك في كلمة ألقاها نيابة عنهم الدكتور منصور عوض السنحاني بعد ذلك جاءت كلمة للأستاذ محمد معتق البشري هنأ فيها الاهالي على الموافقة الكريمة بافتتاح المركز متطرقاً إلى بعض الخدمات والمتطلبات التي يحتاج إليها الاهالي.
    كما تخللت فقرات الحفل قصائد شعرية متنوعة ألقاها كلاً من الشاعر سلطان أبو دية ,الشاعر محمد بن هتفر الحبابي ,الشاعر عبدالهادي بن هضبة الحبابي
    ,الشاعر شجاع السنحاني. بعد ذلك قدم أوبريت من كلمات الشاعر سلطان أبو دية و أداء حاجب السنحاني لقي تفاعل كبير من قبل الحضور.
    وفي نهاية الحفل قدم رئيس مركز الرفغة درعاً تذكارياً لمحافظ ظهران الجنوب الاستاذ محمد القرقاح ,ثم سلمت عدد من الدروع وشهادات الشكر للمشاركين في حفل افتتاح المركز بعد ذلك تناول الجميع مأدبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة.



    للمزيد أضغط هنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 13:39