منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مصدر ، مدينة مصدر ، مصدر أبوظبي الامارات العربية المتحدة ، مدينة مصدر الخضراء ،

    شاطر

    مصدر ، مدينة مصدر ، مصدر أبوظبي الامارات العربية المتحدة ، مدينة مصدر الخضراء ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 19 يونيو 2014 - 9:20

    مصدر ، مدينة مصدر ، مصدر أبوظبي الامارات العربية المتحدة ، مدينة مصدر الخضراء ،

    موقع مصدر أبوظبي الامارات العربية المتحدة ، أضغط هنا

    مدينة مصدر هي تجمع سكني مستدام جاري إنشائه في إمارة أبوظبي، ليستتخدم الطاقة المتجددة. ومبادرة مصدر، هي المنصة العالمية للعمل المشترك الرامي إلى إيجاد الحلول المناسبة لعدد من أهم القضايا الملحة التي تؤثر في حياة الإنسان بصورة عامة، والمتمثلة في أمن الطاقة، والتغيّر المناخي مبادرة مصدر التي تقودها شركة أبو ظبي لطاقة المستقبل (مصدر)، التابعة لشركة مبادلة للتنمية (مبادلة). وسبل تطوير الخبرة البشرية في مجال الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.
    ويتمثل الهدف الأساسي لـ "مصدر" في إبراز ريادة أبوظبي كمركز عالمي لأبحاث وتطوير تقنيات الطاقة المتجددة، وتحقيق التوازن الفاعل لموقعها القوي في سوق الطاقة العالمية التي تواصل تطورها بلا توقف. وتعمل أبوظبي على تعزيز مواردها وخبرتها الواسعة في الأسواق العالمية للطاقة، والبناء عليها وصولاً إلى تقنيات المستقبل.
    ومن الأهداف وثيقة الصلة أيضاً، تسويق وتطبيق هذه التقنيات وغيرها في مجالات الطاقة المستدامة، وإدارة الكربون، والحفاظ على المياه. وستلعب "مصدر" دوراً حاسماً في الارتقاء بإمارة أبوظبي من مرحلة استهلاك التكنولوجيا إلى إنتاجها.
    وتسعى المبادرة إلى تأسيس قطاع اقتصادي جديد كلياً يقوم على هذه الصناعات المبتكرة في أبوظبي، والذي من شأنه دعم التنوع الاقتصادي، وتنمية القطاعات المرتكزة على المعرفة، وتعزيز سجل إنجازات أبوظبي في مجال الحفاظ على البيئة، والمساهمة في تطور المجتمع العالمي. تقع مدينة مصدر بالقرب من مطار أبو ظبي الدولي، وتبعد عن مركز العاصمة حوالي ربع ساعة.
    مدينة مصدر تقع حاليا في مدينة أبوظبي وهدفها كان قبل وبعد تكملتها فكان هدفها هو الرؤية المستقلية الخضراء بدون تلويث

    رد: مصدر ، مدينة مصدر ، مصدر أبوظبي الامارات العربية المتحدة ، مدينة مصدر الخضراء ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 19 يونيو 2014 - 9:20

    09:20:39

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:08