منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الفائزين في مسابقة أفلام اليوتيوب 1435هـ، 2014

    شاطر

    الفائزين في مسابقة أفلام اليوتيوب 1435هـ، 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 30 أغسطس 2014 - 13:11

    الفائزين في مسابقة أفلام اليوتيوب 1435هـ، 2014

    الرياض 04 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 30 أغسطس 2014 م واس
    أعلنت اللجنة المنظمة لبرنامج "إثراء المعرفة" مساء أمس نتيجة مسابقة أفلام اليوتيوب التي نظمت خلال البرنامج وشارك فيها عشرات الشباب وكانت جوائزها أستوديو تصوير كامل التجهيز للفائزين الأول والثاني إضافة إلى شهادة شكر وتقدير ودورة مجانية في صناعة أفلام اليوتيوب لمدة ثلاثين ساعة لأصحاب الأعمال الفائزة بالمراكز الستة الأولى.
    وحضر حفل إعلان الفائزين رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون سلطان البازعي ومدير عام الشؤون العامة في أرامكو السعودية عصام توفيق ومدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى خالد عبدالله الرميح ومدير مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي فؤاد الذرمان، فيما شارك في تحكيم المسابقة كل من: وائل الملا، ومحمد بازيد، وهادي الشيباني.
    وفي جانب الشباب فاز بالمركز الأول: راكان بن عبدالإله عبدالله الشريهي، الطالب بالسنة التحضيرية بجامعة الملك سعود، عن فيلمه القصير وفكرته ( كيف نعيش بدون نعمة الكهرباء ).
    وقال راكان الشريهي: إن الفيلم فكرته وأيضا السيناريو والتمثيل والتصوير والمونتاج وأنه أنجز عمله خلال ست ساعات فقط، فيما فاز في المركز الثاني فيصل عبدالله السويلم.
    وفي مسابقة الفتيات فازت بالمركز الأول: فاطمة الدوغان، عن الفيلم القصير: (تغيير حياتي للأفضل)، وفي المركز الثاني: مرام مشاط، عن الفيلم القصير: (عيش أفضل).
    وعقب إعلان الفائزين قدم رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة والفنون سلطان البازعي التهنئة للفائزين، مشيراً إلى أن الأفلام المرشحة تعطي دلالة على أن هذه الدورة من مسابقة أفلام اليوتيوب استطاعت استخراج مواهب متميزة، حيث إن كل فيلم كان فيه إبهار وقدرة على ابتكار الأفكار وإظهارها وإيصال الرسائل.
    من جانبه قدم مدير عام الشؤون العام في أرامكو السعودية عصام توفيق التهنئة والشكر للفائزين، مشيراً إلى أن "أرامكو السعودية ومجموعة إثراء المعرفة لاحظوا المواهب الموجودة في المملكة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى اليوتيوب وغيرها، ووجدوا أن هناك مواهب فذة فعلا في المملكة وهناك شباب قادر على الإبداع وتقديم فن راق ومميز، وأن الإسهام في هذا التواصل وهذا النشاط يصب في خدمة المجتمع فكانت فكرة هذه المسابقة".
    وأضاف أن أعمال الشباب الذين شاركوا في المسابقة اليوم ستكون مرجعاً لكثير من الناس الذين سيأتون بعدهم، كما شكر الآباء الذين شجعوا أبنائهم على المشاركة في هذا العمل الفني التوعوي الجميل.

    رد: الفائزين في مسابقة أفلام اليوتيوب 1435هـ، 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 30 أغسطس 2014 - 13:11

    13:11:33

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 14:58