منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القبض على السعودي حمد عبدالرحمن حمد اليحى التميمي ابو الوليد من مواليد 1996م طالب في كلية الشريعة جامعة الامام

    شاطر

    القبض على السعودي حمد عبدالرحمن حمد اليحى التميمي ابو الوليد من مواليد 1996م طالب في كلية الشريعة جامعة الامام

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 13 سبتمبر 2014 - 22:28

    القبض على السعودي حمد عبدالرحمن حمد اليحى التميمي ابو الوليد من مواليد 1996م طالب في كلية الشريعة جامعة الامام محمد بن سعود
    عرضت قيادة الجيش العراقي أمس ما قالت إنها اعترافات مسلحين عرب ينتمون إلى الدولة الإسلامية دخلوا البلاد عن طريق تركيا، من دون علم بلدانهم.
    وقال الناطق باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق قاسم عطا، خلال مؤتمر صحافي حضرته "صحيفة الحياة": إن اعترافات عناصر داعش العرب والأجانب الذين تم اعتقالهم أكدت وجود مئات منهم يتنقلون بين سورية والعراق. وأضاف إن هؤلاء جاؤوا إلى البلدين من دون علم حكوماتهم.
    وزاد إن تجنيد الإرهابيين يتم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ويتم تدريبهم في معسكرات في سورية ومن ثم يرسلون إلى العراق.


    وعرض اعترافات معتقل قال إنه سعودي الجنسية يدعى محمد عبد الرحمن حمد يحيى التميمي، ويكنى أبو الوليد، من مواليد 1996 من المملكة العربية السعودية، جاء إلى العراق عن طريق الكويت ومن ثم إسطنبول وبعدها إلى غازي عنتاب الحدودية بين تركيا وسورية. وأضاف: لقد تأثرت بالفكر الجهادي عن طريق الإنترنت، وقررت الذهاب إلى سورية.
    وزاد: والدي تاجر ولدي سيارة خاصة، وذهبت بمالي الخاص إلى سورية. وعند وصولي إلى إسطنبول تواصلت مع أبو بكر الكردي، الذي جمع نحو عشرين مقاتلاً، ثم ذهبنا بعدها الى سورية ونقلونا إلى طرابلس هناك استقبلنا أبو عبد الله المغربي، حيث أخذ هواتفنا النقالة وبقينا هناك قرابة سبعة أيام، وكان عددنا نحو 270 مقاتلاً من جنسيات مختلفة عربية وأجنبية.
    وقال: تم أخذ البيعة وبعدها انتقلنا إلى معسكر في الطبقة وأخذونا بعدها الى كتيبة في ريف حلب وبقينا قرابة الأسبوعين وبعدها انتقلنا من حلب ومن ثم إلى الرقة وبعدها إلى البوكمال وإلى القائم.
    وأكد أن عدد المسلحين الذين كانوا برفقته قرابة الـ200 شخص، بينهم روس وشيشان وألبان وعرب وألمان، وبعد ثلاثة أيام انتقلوا إلى راوة، وتم وضع خطة عسكرية لدخول بروانة عبر أحد الأودية، وهناك أصبت وسلمت نفسي إلى القوات الأمنية.

    رد: القبض على السعودي حمد عبدالرحمن حمد اليحى التميمي ابو الوليد من مواليد 1996م طالب في كلية الشريعة جامعة الامام

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 13 سبتمبر 2014 - 22:29

    22:29:43

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 21:23