منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أحراق ثعلب حي في السعودية بسبب انة اكل 30دجاجة في عمل غير انساني وبدون رحمة هذا الحيوان الضعيف وكانهم يرسلون رسالة الى زملائة الثعالب بعدم

    شاطر

    أحراق ثعلب حي في السعودية بسبب انة اكل 30دجاجة في عمل غير انساني وبدون رحمة هذا الحيوان الضعيف وكانهم يرسلون رسالة الى زملائة الثعالب بعدم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 14 سبتمبر 2014 - 17:48

    أحراق ثعلب حي في السعودية بسبب انة اكل 30دجاجة في عمل غير انساني وبدون رحمة هذا الحيوان الضعيف وكانهم يرسلون رسالة الى زملائة الثعالب بعدم كل الدجاج والثعالب ما درت عنهم

    رد: أحراق ثعلب حي في السعودية بسبب انة اكل 30دجاجة في عمل غير انساني وبدون رحمة هذا الحيوان الضعيف وكانهم يرسلون رسالة الى زملائة الثعالب بعدم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 14 سبتمبر 2014 - 17:48

    دعا من يعرف معلومات عنهم إلى سرعة الإبلاغ لمحاسبتهم
    رئيس الحياة الفطرية: معذبو الثعلب جهلة وظالمون وليسوا رجالاً
    رئيس الحياة الفطرية: معذبو الثعلب جهلة وظالمون وليسوا رجالاً
    بدر الروقي- سبق- الرياض: كثفت الهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية جهود بحث عن الأشخاص الذين قاموا بتعذيب ثعلب بإحراقه بمادة بترولية بعد حبسه، بعد انتشار مقطع فيديو يكشف عن تفاصيل هذه الواقعة.

    وسارعت الحياة الفطرية، صباح اليوم، بمخاطبة وزارة الداخلية ممثلة في الجهات الأمنية لإلقاء القبض على الشبان الذين ظهروا بالمقطع, وناشدت من يتعرف عليهم سرعة الإبلاغ حتى تتم محاسبتهم.

    واستنكرت "الهيئة" هذه التصرفات التي لا تمت للإنسانية بصلة حيث وصف رئيس "الحياة الفطرية" الأمير بندر بن سعود بن محمد مرتكبي الواقعة بالإرهابيين الظلمة المجرمين الذين يعبثون بمقدرات الوطن.

    وقال: "الثعلب" حق للوطن ولا يقتل بهذه الطريقة حتى لو آذاك، وأن شريعتنا الإسلامية حفظت حقوق الإنسان والحيوان".

    وأضاف في تصريحات لـ"سبق": "ما شاهدناه هو إرهاب للحياة الفطرية والتنوع الحيائي، كما أنه جاء في سياق ما رأينا من تصرفات بعض أفراد داعش فهؤلاء يقتلون الإنسان والآخرون يقتلون الحيوان".

    وأردف: "الله عزوجل أمرنا بالرحمة والرأفة والرسول صلى الله عليه وسلم أمرنا في أحاديث عدة باللطف بالحيوان وقصة الجمل والحمرة وقصة الباغية التي دخلت الجنة والمرأة التي دخلت النار بسبب الهرة دلائل وشواهد على ضرورة الرفق بالحيوان".

    وتابع: "ديننا الحنيف وكتاب الله وسنته وعادتنا وتقاليدنا الأصلية والتراث الإنساني في جميع أنحاء العالم تتنافى مع هذا التصرف" البربري" القاسي الشنيع الظالم في حق هذا الثعلب الذي تم إحراقه تحت سيطرتهم وحبسة في شبك وهذا لا يفعله إنسان يخاف الله ولا ينتمي للدين الإسلامي" .

    وقال رئيس "الحياة الفطرية": "تصوير مثل هذا الذنب والأفعال المشينة والمجاهرة بذلك من أعظم الذنوب، وهذا يدمي قلوبنا ويغضب كل إنسان فيه خير وعنده إنسانية ويقدر تعاليم دينه ويعرف حقوق مخلوقات الله وهذا الفعل مستنكر حتى في البلاد غير المسلمة".

    ودعا المواطنين ممن يتعرفون على مرتكبي الواقعة إلى إعطاء معلومات عنهم وقال: "نهيب بالمواطنين البحث عنهم لأنهم ليسوا رجالاً لأن الرجولة لها مقومات وإنما هم إرهابيون جهال وظلمة".

    وأضاف: "يجب أن نقف جميعاً ضدهم وهناك من أخبر على أبنائه وعلى عوائلهم عندما تعدوا حقوق اللائق والثعلب هذا ملك لله وللوطن وحق عام لا يقتل إلا بحق والإنسان لا يقتل إلا بحق والحيوان كذلك، وديننا الحنيف أوضح لنا آليات قتل الإنسان والحيوان لو اعتدى عليك أو أكل حلالك فهناك طريقة للتعامل معه لكن ليس بهذه الطريقة التي لا تمت للإنسانية بصلة".
    وشكر وزارة الداخلية التي تهتم بمصالح الوطن بما في ذلك المواطن والممتلكات والحيوان وتتعاون دائماً مع "الهيئة"

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 16:54