منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الرحالة ناصر بن جارالله محمد القحطاني من محافظة "أحد رفيدة". بمنطقة عسير

    شاطر

    الرحالة ناصر بن جارالله محمد القحطاني من محافظة "أحد رفيدة". بمنطقة عسير

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 14:56

    الرحالة  ناصر بن جارالله محمد القحطاني من محافظة "أحد رفيدة". بمنطقة عسير

    واصَلَ الرحالة المعروف ناصر بن جارالله محمد القحطاني، رحلته مشياً على الأقدام؛ حيث كان قد حطّ رحالة في "الطائف" بعد أن كان قد وصل صباح أمس "بني مالك" جنوب المحافظة؛ قادماً من محافظة "أحد رفيدة".

    وأثار الرحالة "القحطاني" إعجاب وإشادة مَن شاهدوه وهو يسير على أقدامه؛ حيث رحّب به أهالي الطائف، ومنهم من دعاه لمنزله ليرتاح من عناء ومشقة المشي والرحلة الصعبة؛ ولكنه أصر على المواصلة.

    كان المأذون الرسمي لعقود الأنكحة عبدالعزيز بن علي الزنبحي الكناني، قد التقاه صباح اليوم في الطائف، ودَعَمه معنوياً، وقدّم له العون والمساعدة؛ متمنياً وصوله بصحة وسلامة لأداء فريضة الحج عن والدته.

    وكان الرحالة "القحطاني" قد انطلق من محافظة "أحد رفيدة" يوم الأربعاء الماضي، مروراً بمنطقة الباحة، ثم "بني مالك" جنوب الطائف، إلى أن وصل الطائف فجر اليوم؛ فيما سيُواصل رحلته نحو مكة المكرم، ثم لمحافظة جدة؛ للمشاركة في اليوم الوطني الثلاثاء القادم، وبعد ذلك الدخول في مناسك الحج عن والدته رحمها الله تعالى.

    يُذكر أن الرحالة "القحطاني" كان قد قام برحلة مشابهة العام الماضي، وأدى فريضة الحج عن الأمير نايف بن عبدالعزيز- يرحمه الله.

    رد: الرحالة ناصر بن جارالله محمد القحطاني من محافظة "أحد رفيدة". بمنطقة عسير

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 14:56

    14:56:16

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 12:44