منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جيمي سوبر فلاي سنوكا ،السيرة الذاتية جيمي سنوكا ولد 18 مايو 1943م ،في فيجي الاقامة كليفتون، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الطول 1.83 م الوزن

    شاطر

    جيمي سوبر فلاي سنوكا ،السيرة الذاتية جيمي سنوكا ولد 18 مايو 1943م ،في فيجي الاقامة كليفتون، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الطول 1.83 م الوزن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 18 أكتوبر 2014 - 1:13

    جيمي سوبر فلاي سنوكا ،السيرة الذاتية
    جيمي سنوكا ولد 18 مايو 1943م ،في فيجي  
    الاقامة كليفتون، نيو جيرسي، الولايات المتحدة
    الطول 1.83 م
    الوزن 110كجم


    بطل العالم للوزن الثقيل وحمل لقب في مناسبتين. ومن المعروف انه لقته في الاتحاد العالمي للمصارعة 1980م
    الاتحاد العالمي للمصارعة (1982-1985)
    جمعية المصارعة الأمريكية 1.3 (1986-1989)
    الاتحاد العالمي للمصارعة (1989-1992)
     بطولة الشرق للمصارعة (1992-1994)
    تقاعد (1996 إلى الوقت الحاضر 2015)




    كان لاعب كمال اجسام من عام 1960م
    تصارع سنوكا في عدة المصارعة التحالف الوطني (NWA) مناطق أخرى، بما في ذلك ولاية تكساس. في عام 1977، فاز كل من تكساس للوزن الثقيل وعلامة فريق الالقاب. سنوكا ثم غادر لمنتصف المحيط الأطلسي حيث شكلت فريق بطاقة مع بول أورندورف. في أول مباراة التلفزيون لأنهم هزموا فريق بطاقة NWA أبطال العالم جاك وجيري بريسكو في نوبة غير عنوان. أورندورف وسنوكا هزم البارون فون Raschke وجريج فالنتين ليصبح حامل اللقب فريق بطاقة في 1979. في 1 سبتمبر عام 1979، هزم سنوكا ريكي باخرة لعقد لقب الولايات المتحدة. كما شكلت سنوكا فريق علامة مع راي ستيفنز بينما مع هذا العرض. مهنته أدت به في نهاية المطاف إلى جورجيا، حيث تعاونت مع تيري جوردي للفوز NWA الوطنية العلامه فريق ابطال اوروبا بفوزه على تيد ديبياسي وستيف Olsonoski.

    الاتحاد العالمي للمصارعة (1982-1985) [عدل]
    في يناير كانون الثاني عام 1982، دخلت سنوكا الاتحاد العالمي للمصارعة (WWF) كحرف خسيس تحت إشراف الكابتن لو البانو. فقدت سنوكا عدة طلقات اللقب في WWF بطل بوب Backlund، بما في ذلك مباراة قفص فولاذية في ماديسون سكوير جاردن يوم 28 يونيو 1982 في سنوكا الذي قفز من أعلى القفص، بالكاد المفقودين Backlund الذين تمكنوا من الهروب من القفص للفوز. سيتم الإعلان عن مسابقة المباراة في العام من قبل برو المصارعة المصور.

    على الرغم من سنوكا كان الشرير، بدأ انصار الشمال الشرقي يهتف على سنوكا وأسلوبه الرياضي. تم إنشاء زاوية في وقت متأخر من العام الذي revealed- على حلقة من الأصدقاء لروجرز "النصر Corner- أن سنوكا كان يجري ممزق ماليا من قبل لو البانو، وبالتالي الإفراج عن سنوكا من الخدمات الإدارية في البانو. ثم هاجم البانو سنوكا بمساعدة "أنيق" أحدث وصول فريدي Blassie، والشريك السابق فريق بطاقة سنوكا راي ستيفنز. عزز الهجوم سنوكا دور الجديد كمشجع المفضلة تسعى لتسوية نقاط. جلبت سنوكا في مدير أعماله السابق من أراضي منتصف الأطلسي، "الطبيعة بوي" الأصدقاء روجرز وشرعت في خليط من العلامة ومباريات الفردي ضد ستيفنز والبانو في جميع أنحاء المنطقة.

    أيضا احتدام سنوكا مع "رائعة" دون Muraco في عام 1983، والتي بدأت بعد سنوكا دخلت الحلبة لمباراة تمهيدية في حين Muraco، وبطل بين القارات، كان يجري مقابلات معهم. Muraco، غضب في افتقار الاحترام واجهت سنوكا في الصف الأول في الحلبة مما تسبب في شجار البرية. وأدى هذا الخلاف إلى لحظة حاسمة من مهنة سنوكا في يوم 17 أكتوبر عام 1983، في مباراة قفص فولاذية في ماديسون سكوير غاردن. المباراة انتهت بخسارة لSuperfly، ولكن بعد ذلك انه جر Muraco العودة الى الحلبة وإتصال مع Superfly سبلاش الأكثر شهرة في مسيرته، من على قمة ال 15 قدما (4.6 متر) عالية قفص من الصلب. [6] النجوم المصارعة في المستقبل المنوم، ميك فولي، تومي الحالم، وبوبا راي دادلي كانت جميع الحضور في هذا الحدث وتستشهد هذه المباراة هي السبب قرروا السعي بقوة مصارعة المحترفين. [6] وكان اسمه سنوكا عام 1983 المصارع من السنة من قبل مجلة النصر (قريبا لإعادة تسمية مجلة WWF) لجهوده.

    في حزيران عام 1984، أصبح سنوكا متورطة في عداء شديد مع واحدة من أكبر الاوغاد الصندوق العالمي للطبيعة، و"مشاغب" رودي بايبر. في جزء من حفرة الزمار، وجلبت بايبر الموز، والأناناس، وجوز الهند لمقابلة لجعل سنوكا "يشعر أكثر في المنزل" لكنه قال انه لم يحصل على شجرة لسنوكا الى "تسلق وهبوطا مثل القرد". ثم شرع بايبر لتحطيم جوز الهند على رأسه عندما أدار ظهره للحظات. وأدى الهجوم إلى سلسلة من المباريات ضغينة بين البلدين التي لعبت بها على أماكن في أنحاء الولايات المتحدة في صيف عام 1984. ما تبقى من مهمة WWF الأولية سنوكا من شأنه أن نراه في كثير من الأحيان صراعا مع بايبر بطريقة أو بأخرى، وغالبا ما عبر مباريات علامة أو المصارعة أقرب حليف بايبر وبوب أورتن، هزم الابن سنوكا أورتن في حرب لتصفية الحسابات ووضع الذراع الأيسر أورتن في الجبس لأكثر من سنة (على الرغم من، وإصابة تلتئم في منذ زمن مدى الحياة الحقيقي، واصل أورتن على ارتداء يلقي). لعب عداء جزء صغير في ريسلمانيا أول مارس 1985، عندما تصرفت سنوكا باعتباره cornerman لهوجان والسيد خميس عندما واجهت بايبر وبول أورندورف (مع أورتن في الزاوية الخاصة بهم). اختفت في Superfly من WWF في آب عام 1985، على الرغم من أنه لا يزال يبدو في شكل رسوم متحركة لاول مرة عندما هوجان روك 'ن' المصارعة في الشهر التالي.

    جمعية المصارعة الأمريكية (1986-1989) [عدل]
    بعد فترة قضاها في رحاب الكحول / المخدرات، والظهور سنوكا في المصارعة الأمريكية جمعية (AWA) استبدال جيري بلاكويل أصيب كشريك جريج جانيه في مباراة فريق بطاقة ضد برودي الضخم و نور البربري في WrestleRock 86. سنوكا تقسيم وقته بين ل كان عوا واليابان طوال عام 1986 و1987. صاحب عداء الأبرز في AWA خلال تلك الفترة مع العقيد دي بيرز، الذين رفضوا القتال سنوكا بسبب عرقه. ومع ذلك، كان قادرا على التسلل هجوم سنوكا عن طريق دفع له قبالة رأس الحبل على الأرض وإدارة عدة piledrivers وجه الأول. أدى هذا الطريق لسلسلة من المباريات ضغينة في عام 1987.

    الاتحاد العالمي للمصارعة (1989-1992) [عدل]
    برز إعادة سنوكا في WWF في WrestleMania V في 2 أبريل 1989. وقدم متلفز عودته إلى العمل على الحلقة 27 مايو حدث ليلة السبت الرئيسي، هزم بوريس جوكوف. بعد فترة وجيزة، بدأ عداء مع سنوكا وهونكي تونك مان، التي بدأت مع هونكي الشعور بالضيق والانزعاج أن شريحة مقابلة مع سنوكا ويعني جين Okerlund توقف الغناء له بعد فوزه. ان سنوكا في نهاية المطاف ضرب الصحافة الجسم تحلق قبالة المنصة المقابلة على هونكي على الأرض. بعد أسبوعين، كما كان يجري مقابلات مع سنوكا على الأخ الحب مشاهدة، مدير هونكي جيمي سنوكا هارت مشتتا لفترة كافية لهونكي إلى ضربه على رأسه مع الغيتار. أدى ذلك إلى بضعة أشهر من المباريات بينهما في برامج المنزل، والتي عادة ما رأيت سنوكا يخرج منتصرا. في SummerSlam '89، مصنوعة سنوكا له في حلقة اول مرة الدفع لكل رأي ضد "مليون دولار مان" تيد ديبياسي. فقدت سنوكا المباراة عندما العد بها باعتبارها نتيجة تدخل من حارس ديبياسي لفيرجيل، على الرغم من أنه اكتسب قدرا من الانتقام بعد المباراة عندما يطرق ديبياسي على الارض وضرب فيرجيل مع Superfly سبلاش.

    من خلال الجزء الأخير من عام 1989، وضعت سنوكا في بقعة مثل العديد من المحاربين القدامى من قبله، وتستخدم للمساعدة في وضع اكثر من غيرها من النجوم الصاعدة مثل "السيد الكمال" كيرت هينينج. في سلسلة باق على قيد الحياة، كان سنوكا وهينينج كل أعضاء النهائي المتبقي من فرق المعارضة فيها، مع هينينج تعلق سنوكا الى الفوز في المباراة لفريقه. في يناير كانون الثاني عام 1990، التي سنوكا له الدمدمة الملكي المباراة لاول مرة، دائم 17 دقائق والقضاء على اثنين من المنافسين قبل أن يتم القضاء عليها من قبل الفائز في نهاية المطاف، هوجان. كان لسنوكا اول مباراة له ريستليمانيا في ريستليمانيا السادس، حيث هزم من قبل ريك وقح. [7] عندما تم إخلاؤها بطولة القارات بعد ريستليمانيا، دخلت سنوكا البطولة لتتويج بطل جديد. انه سيتم القضاء عليها في الجولة الأولى عندما خسر مرة أخرى إلى السيد مثالي. في سلسلة الناجي أن شهر نوفمبر، انضم سنوكا جيك روبرتس والكراسي الهزازة في جهد خاسرة ضد ريك مارتيل، وامراء الحرب والقوة والمجد.

    في 24 مارس عام 1991، هزم سنوكا من قبل متعهد في ريستليمانيا السابعة، التي بدأت متتالية ومتعهد مهزوم في ريستليمانيا. [8] سنوكا قضى ما تبقى من السنة في منزل عرض undercards، ونادرا ما تستخدم على شاشات التلفزيون. في يناير 1992، وقال انه تنافس في الدمدمة الملكية لبطولة WWF الشاغرة، ولكن تستغرق سوى 3 دقائق قبل أن يتم القضاء عليه من خلال متعهد. غادر سنوكا في WWF بعد فترة وجيزة، مباراته الأخيرة سجلت كونها خسارة لشون مايكلز في 8 شباط 1992.

    بطولة الشرق للمصارعة (1992-1994) [عدل]
    بعد مغادرة WWF مارس 1992، وقام بجولة سنوكا مع مختلف المنظمات الأصغر حجما في 1990s في وقت مبكر ولعب دورا في تشكيل تود غوردون بطولة الشرق للمصارعة (ECW) جنبا إلى جنب مع منظمة دون Muraco وتيري فونك. كان سنوكا اول بطل الوزن الثقيل ECW ECW وجال مع الشركة من خلال 1994. اتخذ ECW في وقت لاحق برئاسة بول هيمان، الذي تسميته المتطرفة بطولة المصارعة.

    شبه التقاعد (1996 إلى الوقت الحاضر) [عدل]

    سنوكا (في الوسط) مع ريكي باخرة (يمين) ورودي بايبر قبل مباراته ضد كريس أريحا في ريسلمانيا الخامس والعشرون
    هو كان أدخلت إلى قاعة المشاهير في WWF 1996. وتابع أيضا لقضاء الكثير من وقته مع المنظمات المصارعة الساحل الشرقي خلال أواخر 1990s و 2000s في في. خلال هذا الوقت، وقال انه تصارع للمعتوه المعادن في سلسلة من المباريات التي امتدت عبر العديد من الترقيات المصارعة مستقلة. فاز سنوكا تقريبا كل واحدة من هذه المباريات.

    خلال النصف الثاني من 1990s، ظهر سنوكا لكلا الترقيات المصارعة الكبرى، والمصارعة WWF وبطولة العالم (WCW). وقال انه جعل مباراة دورية لWWF، مثل المنافسة في عام 1996 سلسلة الناجي. تلقى سنوكا جائزة الإنجاز مدى الحياة من WWE (سابقا WWF) في عام 2002 في ماديسون سكوير غاردن، وبدأ بان تكون دفعة للقصص الفكاهية من قبل دبليو دبليو إي في 2004/2005. كما ظهر سنوكا على WCW يوم الإثنين nitro في أوائل عام 2000، حيث ألقى جيف جاريت الشهيرة Superfly سبلاش من على قمة قفص من الصلب. شارك سنوكا أيضا في أول الشرائط TV XWF، يرافق ابنه جيمي سنوكا، الابن إلى الحلبة لبعض المباريات، بما فيها مباراة واحدة حيث كلا تسليم Superfly سبلاش للمعارضين عرضة.

    في 22 يونيو عام 2002، فاز سنوكا من النجوم المصارعة الدولية (IWS) بطولة الولايات المتحدة قبل سقوط دبوس ضد كينغ كونغ بوندي في اتلانتيك سيتي بولاية نيو جيرسي، وتثبت للعالم أنه لا يزال يمكن أن يطير.

    في عام 2005، ظهر في WWE العودة للوطن، حيث ألقى الشهيرة Superfly سبلاش لروب كونواي مع عصابة كاملة من الأساطير إلى جانبه مثل داستي رودس وبيلي غراهام. كما شارك في مسرحية هزلية وراء الكواليس، بعد مطاردة ماي يونغ disrobed جزئيا وهو يمسك رزمة من المال وتيد ديبياسي. وكان جزء من المحظور الثلاثاء الدفع لكل عرض، حيث صوت المشجعين له (قبل كامالا وجيم دوغان) للفريق مع يوجين ضد روب كونواي وتايسن Tomko. فاز سنوكا المباراة، تعلق بعد كونواي الشهيرة Superfly سبلاش. في 1 يوليو عام 2006، تصارع جيمي سنوكا لنادي القتال 2 الحدث 1PW من حيث تعاونت مع دارين بوريدج لهزيمة ستيفي لين وجاي فينيكس. [9] وبعد ذلك بعام ظهر في عام 2007 WWE مشروع طبعة من الخام في المقالة القصيرة للسيد . يلة التقدير مكماهون. في 24 يونيو 2007، وقدم سنوكا والرقيب. شريك بطاقة فريق الذبح في مباراة تلبوية مفتوحة لووي العلامه فريق بطولة في الانتقام، لكنه كانت محشورة في نهاية المطاف من قبل ابنه. في عام 2008، ظهر سنوكا في الدمدمة الملكية. وكان في المباراة أقل من 5 دقائق وتركز أساسا جهوده على عدو مرة واحدة، رودي بايبر. تم القضاء على حد سواء بسرعة من قبل الوافد القادم، كين.

    على 2 مارس 2009 طبعة من الخام، هاجمه كريس أريحا خلال محاكاة ساخرة من حفرة الزمار. كان هذا جزءا من قصة أريحا حيث كان عدم احترام ومهاجمة الأساطير. بعد أسبوعين، في 16 مارس 2009 طبعة من الخام، سنوكا، رودي بايبر، ريك فلير وريكي باخرة هاجمت أريحا. وأعلن أن في ريستليمانيا الخامس والعشرون في 5 أبريل 2009، سنوكا سوف انظم مع باخرة وبايبر لمواجهة أريحا في أساطير ريستليمانيا معوقين المباراة. كان الذوق أيضا في زاويتهم. كان سنوكا أول القضاء عليه من خلال أريحا، الذي فاز في نهاية المطاف المباراة.

    في 28 نوفمبر 2009، وتعاونت مع ابنه في حدث NWA شمال ولاية. واجهوا فريق بطاقة NWA شمال ولاية أبطال حطموك وX الثلاثي في مباراة غير عنوان. فاز Snukas المباراة عبر بينفل].

    في 15 نوفمبر 2010، جعلت سنوكا ظهور له على طبعة "المدرسة القديمة" من ​​الخام، حيث وقفت إلى جانب ابنته تامينا، في زاوية وتتيح هذه الالتزامات العمومية خلال مباراته ضد سانتينو ماريلا وفلاديمير كوزلوف.

    في عام 2011 نافس جيمي سنوكا في JCW: أيقونات وأساطير الحدث المتنافسة في مباراة رويال رامبل فاز بها زاك غوين

    الحياة الشخصية [عدل]

    سنوكا في حالة الترقيات حبل أعلى عقدت في شمال اتليبورو، ماساتشوستس في 31 يوليو 2011
    خلقت سنوكا وزوجته تظهر الحقيقة يسمى التحدي Superfly. قتل مؤخرا في نيويورك، نيو جيرسي، وميريلاند. استغرق التصوير في مكان جديد داينر برلين ومزرعة نيكولاي فولكوف و. وهو أيضا جزء من مالك جامعة Bodyslam في جنوب فلوريدا ويدرس هناك مرة واحدة في الشهر. سنوكا هو أيضا لاعب البوكر متعطشا. وكان في البطولة Poker4Life في مدينة نيويورك وترعرعت 100،000 $ للجمعيات الخيرية.

    نانسي الأرجنتيني الموت [عدل]
    في 10 مايو 1983، كان بضع ساعات بعد أداء سنوكا في التلفزيون WWF بالشريط في قاعة الزراعية مقاطعة ليهاي في الينتاون بولاية بنسلفانيا، وضعت سنوكا دعوة لسيارة إسعاف. عندما وصل أفراد في غرفة الطوارئ في سنوكا في جورج واشنطن موتور لودج، وجدوا أن صديقته سنوكا، ونانسي الأرجنتيني، اصيبوا بجروح. نقلت الى المركز الطبي في الينتاون القلب المقدس، حيث توفيت بعد وقت قصير من "إصابات الجمجمة غير محددة." وذكر تقرير الطبيب الشرعي أن الأرجنتيني (23 عاما) توفي متأثرا الدماغ متسقة مع رئيس تتحرك ضرب كائن ثابت. تظهر نتائج تشريح الجثة الأرجنتيني عانى أكثر من عشرين جروح وكدمات - وهو مؤشر محتمل على "الاعتداء زميله" - على رأسها والأذن والذقن والذراعين واليدين والظهر والأرداف والساقين والقدمين. كتب الطبيب الشرعي إيزيدور Mihalakis، الذي أجرى عملية التشريح، في الوقت الذي ينبغي التحقيق في القضية باعتبارها جريمة قتل حتى يثبت العكس. وقال نائب مقاطعة ليهاي الطبيب الشرعي واين سنايدر في وقت لاحق "، وعند عرض الجسم والتحدث إلى الطبيب الشرعي، وعلى الفور يشتبه في وجود مؤامرة وحتى إخطار وكيل النيابة". [10]

    كان سنوكا المشتبه به الوحيد المشاركين في التحقيق لاحقا. على الرغم من أن التهم لم تكن ضغط ضد سنوكا، تركت القضية مفتوحة رسميا. في عام 1985، فاز الأرجنتيني الآباء في حكم غيابي 500000 $ ضد سنوكا في المحكمة الجزئية الامريكية في فيلادلفيا، PA. يبدو سنوكا الذي لم يدفع أي وقت مضى، بدعوى عدم القدرة المالية للقيام بذلك. [11] وفي 28 يونيو 2013، أعلنت مقاطعة ليهاي النائب العام جيم مارتن أن القضية لا تزال مفتوحة سيتم مراجعتها من قبل موظفيه. [10] في 28 كانون الأول ، عام 2014، أعلن مارتن أن القضية تم تسليمها إلى هيئة محلفين كبرى. [12]

    الفيلم [عدل]
    خلف الحبال: أعظم الأخوة في العالم [عدل]
    سوف تكون واردة سنوكا في المصارعة المهنية وثائقي خلف الحبال: أعظم الأخوة في العالم، الذي هو حاليا في الإنتاج مع المنتج التنفيذي Alycia Kaback وتكنولوجيا المعلومات عامل إنتاج [13]

    الفيلم الوثائقي هو عن ذلك شعور الأخوة والإخاء في عالم مصارعة المحترفين. وراء الحبال سوف يأخذك في رحلة مع أعظم نجوم المصارعة وتسليط الضوء أندرو "ومعزز" مسار أندرسون لتصبح الساحل الشرقي الموالية للمصارعة (ECPW) 'ق بطل الوزن الثقيل الحالي.

    وقد شمل التصوير بالفعل جريج "المطرقة" عيد الحب، تيتو سانتانا وجايك "الأفعى" روبرتس، بروتوس "حلاق" Beefcake، توني أطلس، "المنشار" جيم دوغان وبعبع. [14]

    في المصارعة [عدل]

    سنوكا في مباراة ضد بوب أورتن الابن

    سنوكا في مباراة 2009 مقابل "كاوبوي" بوب أورتن

    سنوكا في عام 2009

    جيمي سنوكا يؤدي له قفة مميزة في معرض المصارعة في إنجلوود، نيو جيرسي، 2009.
    الانتهاء من التحركات

    رد: جيمي سوبر فلاي سنوكا ،السيرة الذاتية جيمي سنوكا ولد 18 مايو 1943م ،في فيجي الاقامة كليفتون، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الطول 1.83 م الوزن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 18 أكتوبر 2014 - 1:17

    01:17:19

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 5:13