منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    نصف الرجال الذين يخضعون لجراحة جراء الاصابة بسرطان البروستاتا وجدوا ان الحياة بعد الجراحة اسوأ من المتوقع مع انخفاض الوظيفة الجنسية وان مشاكل سلس البول اكبر من المتوقع ،نصف الرجال الذين يخضعون لجراحة جراء الاصابة بسرطان البروستاتا وجدوا ان الحياة

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    نصف الرجال الذين يخضعون لجراحة جراء الاصابة بسرطان البروستاتا وجدوا ان الحياة بعد الجراحة اسوأ من المتوقع مع انخفاض الوظيفة الجنسية وان مشاكل سلس البول اكبر من المتوقع ،نصف الرجال الذين يخضعون لجراحة جراء الاصابة بسرطان البروستاتا وجدوا ان الحياة

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 4 يوليو 2011 - 14:34


    استطلاع: الحياة بعد جراحة البروستاتا اسوأ مما يتوقع الرجال







    نيويورك (رويترز) - ذكر استطلاع ان قرابة نصف الرجال الذين يخضعون لجراحة جراء الاصابة بسرطان البروستاتا وجدوا ان الحياة بعد الجراحة اسوأ من المتوقع مع انخفاض الوظيفة الجنسية وان مشاكل سلس البول اكبر من المتوقع.

    وقبل العملية توقع بعض الرجال في الدراسة التي نشرت في دورية المسالك البولية Journal of Urology ان تكون لديهم وظيفة بولية وجنسية افضل بعد عام من اجراء الجراحة عما كانت عليه قبل اجراء العملية وهو اعتقاد قال عنه الباحثون الذين ترأستهم دانييلا ويتمان في جامعة ميشيجان انه لا يتماشى مع الحقيقة.

    وكتبت ويتمان وزملاؤها ان "الرجال لديهم توقعات غير واقعية بشأن وظيفة بولية وجنسية بعد اجراء جراحة البروستاتا على الرغم من المشاورات قبل اجراء العملية".

    وكجزء من المسح ملا 152 رجلا خضعوا لاستئصال البروستاتا استبيانا قبل خضوعهم للجراحة لكن بعدما تلقوا مشاورات بشأن مخاطر الاجراء. وكانت الاسئلة عن توقعاتهم بشأن الوظيفة البولية ووظيفة الامعاء والوظيفة الجنسية بعد عام من اجراء الجراحة.

    وتوقع قرابة نصف الرجال نفس الوظيفة بعد الجراحة مثل قبلها لكن 17 بالمئة توقعوا وظيفة جنسية افضل بعد الجراحة.

    وفي متابعة للمسح بعد عام قال 36 بالمئة فقط ان توقعاتهم بشأن الوظيفة البولية كانت مطابقة للنتائج الحقيقية وقال 40 بالمئة ان توقعاتهم بشأن الوظيفة الجنسية كانت مطابقة للحقيقة.

    واشارت ويتمان منسقة الصحة الجنسية في قسم المسالك البولية في جامعة ميشيجان الى انه من الصعب التنبؤ كيف من المحتمل ان يسترد المريض الوظيفة البولية والجنسية.

    وقالت "يمكننا فقط (ان نخبرهم) فيما يتعلق باحصاءات شاملة ولا يمكننا ان نتنبأ لكل رجل مما يعني انه اذا كان هناك شك فان الناس يرغبون في ان يكونوا متفائلين وطموحين".

    واظهرت دراسات حديثة ان رجلا واحدا فقط بين كل اربعة رجال استرد القدرة على الجماع بعد عام من الجراحة وان درجة ما من سلس البول كانت شائعة على الرغم من ان الرجال لم يميلوا الى ان يزعجوا انفسهم بها كثيرا.

    وقالت تريسي كروبسكي من جامعة فرجينيا التي كتبت افتتاحية نشرت مع الدراسة ان توقعات الرجال غير الحقيقية يمكن ان تكون سلاحا ذو حدين.

    واضافت ان من المعروف ان التفاؤل يساعد الناس على الشفاء ولكن على الجانب الاخر "ربما يؤدي في نهاية الامر الى احباط عند التكيف مع عجز على المدى الطويل."




    المصدر هنا

    الفريق الاستشاري
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 1651

    رد: نصف الرجال الذين يخضعون لجراحة جراء الاصابة بسرطان البروستاتا وجدوا ان الحياة بعد الجراحة اسوأ من المتوقع مع انخفاض الوظيفة الجنسية وان مشاكل سلس البول اكبر من المتوقع ،نصف الرجال الذين يخضعون لجراحة جراء الاصابة بسرطان البروستاتا وجدوا ان الحياة

    مُساهمة من طرف الفريق الاستشاري في السبت 9 يوليو 2011 - 15:58

    منتديات جناب الهضب

    لا ندعي القمة ولكن نسعى
    إليها


    Forums


    jnab al hadb



    Do not claim the
    summit, but we seek



    サミットを主張しないが、我々はシーク

    Ne demandez pas au
    sommet, mais nous cherchons
    Ekki kröfu á toppinn, en við leita
    Behaupten
    Sie nicht den Gipfel, sondern wir suchen
    No reclame la cumbre, pero que
    buscan
    Jangan mengklaim puncak, tapi kami mencari
    Non rivendicare il
    vertice, ma cerchiamo
    Zirve iddia etmeyin, ancak
    aramak
    不主張在首腦會議,但我們追求
    不主张在首脑会议,但我们追求
    Älä väitä huippukokouksessa, mutta
    pyrimme
    정상 회담을 요구하지 마십시오,하지만 우리가 추구
    Noli clamare summum, sed
    quaerimus
    शिखर दावा मत करो, लेकिन हम चाहते हैं

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 23:47