منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خالد عمر الكاف السيرة الذاتية

    شاطر

    خالد عمر الكاف السيرة الذاتية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 6 نوفمبر 2014 - 21:31

    خالد عمر الكاف السيرة الذاتية

    الاسم خالد عمر الكاف،
    خالد عمر الكاف متزوج وعندة 6 أبناء خمس بنات وابن واحد: العنود وبدور ولما وشيما وريتال وعمر، خالد خالد عمر الكاف تخرج من جامعة جورج واشنطن تخصص هندسة كمبيوتر عام 1986م،
    خالد عمر الكاف رئيس تنفيذي لشركة "موبايلي" اتحاد اتصالات .




    خالد عمر الكاف عُيّن خالد عمر الكاف عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا لشركة اتحاد اتصالات موبايلي في يوليو 2005، بعد خدمته فـي إدارة مشروع لأقل من 12 شهر في الفترة التحضيرية للانطلاق التي لحقت فوز اتحاد اتصالات بالرخصة الثانية للهاتف المتحرك (GSM) وحصولها على أول رخصة للجيل الثالث المتحرك والتي كلفت الشركة 12.96 مليون ريال سعودي. وفي عام 2007، كان للكاف دور محوري في حصول الشركة على تمويل إسلامي قدره 10.781 مليار سعودي مسجلاً بذلك رقم قياسي آنذاك كسر رقم قياسي سجلته الشركة في عام 2004 حينما حققت أكبر صفقة تمويل إسلامية قيمتها 8.8125 مليار ريال سعودي، بينما غطيت أسهم موبايلي 51 مرة عند اكتتابها الأولي.

    الكاف مواطن إماراتي تخرج من جامعة جورج واشنطن بدرجة بكالوريوس عام 1986. عاد لموطنه لينضم مع مؤسسة الإمارات للاتصالات الرائدة في قطاع الاتصالات في مجلس التعاون الخليجي حيث عمل في قطاع تطوير البرمجيات مع عملاق الاتصالات الفرنسي الكاتل وفوجتسو اليابانيةالرائدة في قطاع البنية التحتية للاتصالات، وفي عام 1987انتقل للعمل على أنه مهندس مشروع تطويرالشبكات ضمن قطاع العمليات والصيانة في اتصالات.

    وتدرج الكاف حتى أصبح مديرًا عامًا لقطاع خدمات الشبكة حيث لعب دورًا محوريًا في إطلاق شبكة الجيل الثالث في الإمارات العربية المتحدة. وللكاف الظهور الأبرز دوليًا في قطاع الاتصالات المتنقلة في أوروبا والشرق الأقصى والعالم العربي. وهو عضو في مجموعة خبراء التجوال الدولي التابعة لمنظمة الهاتف المتحرك العالمية. و في مارس من عام 2009، كان أول رئيس تنفيذي يحصل على جائزة ديل كارنجي للقيادة بينما وصفته محطة العربية بأنه أحد أنجح عشر رؤساء تنفيذيين في المملكة العربية السعودية عام 2007.

    رد: خالد عمر الكاف السيرة الذاتية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 6 نوفمبر 2014 - 21:31

    21:31:38

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 3:22