منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    بلدية خميس مشيط رش المسطحات الخضراء بوية ، يوتيوب ، فيديو،  بلدية خميس مشيط   "فيديو النجيلة"

    شاطر

    بلدية خميس مشيط رش المسطحات الخضراء بوية ، يوتيوب ، فيديو،  بلدية خميس مشيط   "فيديو النجيلة"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 8 نوفمبر 2014 - 1:04

    بلدية خميس مشيط رش المسطحات الخضراء بوية ، يوتيوب ، فيديو،  بلدية خميس مشيط   "فيديو النجيلة"
    نفى رئيس بلدية خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي، صحة ما ورد في مقطع فيديو يظهر فيه أحد المواطنين زاعماً أن البلدية قامت برش النجيلة بمادة خضراء، وذلك بسبب وصول وزير الشؤون البلدية والقروية للمنطقة، وقال رئيس بلدية إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

    وأضاف لـ"سبق": نأسف من ذلك المواطن الذي اتهم البلدية بالتمويه على المسؤول، نحن تعودنا على الشفافية والمصداقية، ومن المتعارف عليه أن البلدية تقوم في كل شهر بنفس الإجراء في جميع المواقع.

    وأردف متسائلاً: "أين هذا المواطن من إنجازات البلدية التي يتحدث عنها القاصي والداني في فترة وجيزة، وكان لها السبق على مستوى المملكة في اعتماد التصور المستقبلي لطرق خميس مشيط لخمسين سنة قادمة، وكذلك في عملية توحيد المسارات وإلغاء الإشارات واستخدام تقنية الواتس آب في البلاغات عن أوجه القصور في الخدمات أو المخالفات وما تشهده المدينة من مشاريع عملاقة".

    وتابع: "ألم يلاحظ أن المدينة أشبه بورشة عمل، ولم يلاحظ إنجازات الرقابة الشاملة في الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم التي كانت تقدم القاذورات في الأكل".

    وواصل حديثه قائلاً: "ألم يلاحظ الطرق الرديفة التي تربط الخميس بأبها لفك الاختناق المروري والتي افتتحها الوزير، حتى عملية التسميد للأعشاب حاول ذلك المواطن تجييرها بطريقة مخالفة للحقيقة بهدف الإساءة لأعمال البلدية".

    من جانبه، أكد رئيس القسم المختص ببلدية الخميس محمد ناصر الطفاح، أن المادة المستخدمة هي مادة مغذية وتعطي الأعشاب والنجيلة قوة ونضارة وشكلاً جذاباً وتستخدم مرة كل شهر واسمها العلمي "جرين تيرف"، وتستخدم على نطاق واسع في حدائق المنازل والملاعب والمسطحات الخضراء، وقد صادفت عملية الرش بهذه المادة مناسبة زيارة الوزير.

    رد: بلدية خميس مشيط رش المسطحات الخضراء بوية ، يوتيوب ، فيديو،  بلدية خميس مشيط   "فيديو النجيلة"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 8 نوفمبر 2014 - 1:05

    01:05:04

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:00