منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    عبدالله السريحي ويكيبيديا ،

    شاطر

    عبدالله السريحي ويكيبيديا ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 - 19:10

    عبدالله السريحي ويكيبيديا ،
    عبدالله السريحي الطفل اليمني
    الفنان عبدالله السريحي
    الطفل اليمني المعجزة الفنان عبدالله السريحي
    ظهر لأول مرة على الشاشة الفضية عبر المسلسل الدرامي اليمني "كيني ميني"، في نسخته الأولى، التي تابعها ملايين اليمنيين عبر الفضائية اليمنية في رمضان الماضي.

    ونظراً للموهبة الكبيرة التي يتمتع بها؛ فقد شارك وبقوة في نسخة "كيني ميني" الثانية، التي تبث حالياً، واستطاع أن ينال شهرة واسعة برغم عمره الصغير الذي لم يتجاوز السابعة، فقد انبهر الجميع بطلاقته وحسن أدائه للأدوار المسندة إليه .. هذا الفنان الصاعد والقادم بقوة إلى عالم التمثيل، يراهن عليه كثير من المتابعين والنقاد بأن مستقبلاً فنياً لامعاً ينتظره، وشهرة عارمة ستنقله إلى مصاف كبار الفنانين مستقبلاً.

    إنه الطفل اليمني المعجزة الفنان اليمني عبدالله السريحي، الذي بدأت تنهال عليه العروض للمشاركة في مسلسلات وبرامج أطفال، وأولها كان من قناة (الجزيرة) للأطفال؛ للمشاركة في مسلسل خاص بالأطفال يلعب فيه دور البطولة .. وبالتأكيد لن يكون آخرها، فالطفل المعجزة عبدالله السريحي، الذي بدأت الشركات التجارية تتهافت عليه للاستعانة به في إعلاناتها، والترويج لمنتجاتها وخدماتها، سيكون نجماً له شأن يشار إليه بالبنان في المستقبل القريب.

    فناننا الصغير الذي ذاع صيته بين الأطفال والكبار؛ اشتكى من مضايقات المعجبين من الجنسين، والراغبين في أخذ صور تذكارية ورقم تلفونه، والذي بدوره لا يمانع في مثل هذا.



    رد: عبدالله السريحي ويكيبيديا ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 - 19:10

    19:10:25

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 5:10