منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حتى الآن، كان من يكره شيء يسمى جهاز كمبيوتر شخصي. ولكن، حقا يصبح الوضع اضطر استخدام في العمل، فقد تقرر أن تذهب إلى محطة التحف اتخاذ الهبوط.

    شاطر

    حتى الآن، كان من يكره شيء يسمى جهاز كمبيوتر شخصي. ولكن، حقا يصبح الوضع اضطر استخدام في العمل، فقد تقرر أن تذهب إلى محطة التحف اتخاذ الهبوط.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 18:25

    حتى الآن، كان من يكره شيء يسمى جهاز كمبيوتر شخصي. ولكن، حقا يصبح الوضع اضطر استخدام في العمل، فقد تقرر أن تذهب إلى محطة التحف اتخاذ الهبوط. في البداية قلت لما إذا كان يمكن للقلق، وحده، وكان سعيدا جدا عندما استطاع الجدول. يكون في هذا العام، فمن المحرج حتى لذلك سعيدة، ولكن كان هناك ليكون الشعور بالإنجاز. لقد أدركنا أنه يمكن أن يكون طويلا كما يفعلون. وهذا أيضا بفضل المعلم.
    يمكنني استخدام كلمة أو تتفوق في العمل. I انضموا إليها، وتريد أن تعرف أكثر الحيل المختلفة. لقد كان بقصد تعلمون، فإن الشيء الوحيد الذي لا نعرف متى نقوم به، هو متعة. عندما كنت مضطربة مع إنشاء جدول Excel التي طلب من رئيسه، "يرجى تأتي بكل الوسائل ديك. دعونا نفكر معا" كان المعلم لك Kudasari سعيدة جدا أن أقول ذلك. كان قادرا على تحقيق العمل، ومن ثم حلها أيضا، ونحن سعداء جدا لأشاد مدرب.
    خط المدرسة PC
     
     
     
    أولا، إذا كنت تدفع رسوم الدورة، بعد الرسوم الدراسية ¥ 3150! ولم يكن الخداع في التوقيع.
    من الآخر تفسير الفصول الدراسية كان أيضا حول على نظرة، لكنه يأخذ النفقات المختلفة بطريقة ما.
    وفي الوقت نفسه، لقد دخلت التحف وتنجذب إلى السعر، أنا أحب المعلم أفضل من شخصيتك.
    وسوف اقول دائما بلطف، وكان يسير بخطى الذاتي أنه بات بالنسبة لي.
    ابنة، لا يزال، لانقاص ولكم، ولكن أود احد للحاق التجاوز.

    كنت قد لمست أبدا على الإطلاق لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، ولكن بالتأكيد يصبح من الضروري في العمل، وتوقفت عن عمل الطريق إلى البيت. أن يأتي السلام قليلا من العقل أن نسأل لسماع القصة، وتقرر أن تنضم فورا.
    في العمل، ولكن هو الكامل من الأشياء التي هي في ورطة كل يوم، ونحن قادرون على العمل بكل ثقة لأن المعلم لا يحل أي شيء. لقد ساعدتنا جدا فمن الممكن للعمل مع ذلك راحة البال. ومن الناس المتوسطة بطيئة يتذكر، ولكن شكرا لكم في المستقبل.

    PC سور الخط
     
     
     
    ونتيجة للبحث مختلف على شبكة الإنترنت، واعتقدت أنه كان على وشك أن تصبح المثقلة هنا. أن فترة قصيرة من الزمن وأنا أود أن أغتنم التأهيل، وأربعة تأهيل المكاتب وكنت قادرا على الحصول على (وورد، إكسل، باور بوينت، يمكن وصول) في فترة قصيرة من الزمن. من السهل جدا لفهم التوجيه وأنا ممتن لأدت إلى هذه النتيجة. شكرا.
    و، فهذه أيضا يليه كل شيء، وأنا كان من السهل أن تتعب الشخصية، أن يأتي إلى المحطة التحف، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية يست جيدة من الحصول على القيام PC، فقد أصبح المزيد والمزيد من الحب. أشعر أن الصبر نما أقوى. وأقول بعناية من يدرس في المدرسة، فمن السهل أن يدخل رأسه حتى تخبرني لشيء على ما يرام. المعلم من القصة، باستثناء أجهزة الكمبيوتر الشخصية حتى ولو كبيرة، وسوف تكون للاهتمام للغاية.

    PC سور الخط
     
     
     
    لقد تم استخدام بقصد تعلمون، بدأت فعلا من أساسيات البرامج المكتبية وبدونه تعلمون، تذهب إلى التطبيق، كنا قادرين على الحصول على تأهيل وورد وإكسل. تم حفظ الوقت ولا أنا حر وتقدمية جدا. لأنه تم الانتهاء أيضا باور بوينت، وسوف يوكو المضي قدما للوصول حول مستقبل الشق آخر. كان كان بالطبع لا للتخطيط في البداية، ونريد الآن أن تهدف إلى مزيد من المهارات. في اسلوب لنفسي، لدراسة من أجل أن تكون متاحة في الممارسة العملية، أو لن تكون جذابة حتى مثل هذا المكان.

    وعلى الرغم من أجهزة الكمبيوتر الشخصية في المنزل، وكان في السابق بلدي تماما لا تستطيع أن تفعل أي شيء ...
    هذه الإرادة من خلال 8 أشهر مدين إلى الفصول الدراسية، (PC تي، بحيث § كما أود أن تفعل أيضا أن !!!) ومفاجأة اليومية (@ س @)
    في حين علمنا لتلبية فعل مؤثرة جدا \ (~ ~ س) / وتيرة الخاصة بك عندما قدم البوب عندما قام تقويم بنفسك، ونحو PC أصبحت أكثر وأكثر متعة. أنا لا أعرف أنه يقول لي بلطف حتى الاستماع المتكرر عدة مرات Kudasari، التعليم هو أيضا رخيصة بعد، وهذا الفصل الدراسي الكمبيوتر الساحرة أعتقد أن هناك أي شيء آخر
    PC سور الخط
     
     
     
    في البداية، لقد بدأت مع الفضول، وعندما يتعلق الأمر العام اليوم، لا يمكن أن نتذكر جدا. السماح Nagedaso عدة مرات وفعلت كنت تعتقد ولكن المعلم هو الآن ممكنة بفضل شجعني على أن يكون "حسنا، سوف يكون ممكن إذا ياري".
    بعد ذلك قمنا يعتقد أنه جيد حقا. كل يوم هو متعة.
    كما تضاعف الفرح أن تكون قادرة على التعرف على نفسه طالب الذي كان على معرفة في هذا الفصل.
    في جعل بطاقة السنة الجديدة أو تقويم، ويسرنا جدا كما أشاد الرئيسي.

    لم أكن، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية حتى الآن، وليس لها أن لديك ايرا ~ تسو. ولكن، والآن من العمر، كن متأكدا من يعتقدون هو مطلوب جهاز كمبيوتر، حيث بقي عن طريق جمع مثل دروسا في الكومبيوتر مختلفة من المواد، التقيت في التحف.
    ونقول ما هو جيد، لأول مرة، ورخيصة الثمن! الثاني، المعلم أفضل! ثالثا، لحضور حتى ينظر اليها! هو القول!
    حقا، كان القلق الدروس ضعيفة من ان يصبح بالغا، لا توجد وسيلة لمتعة الآن. وسوف أبذل قصارى جهدي في المستقبل!
    PC سور الخط

    رد: حتى الآن، كان من يكره شيء يسمى جهاز كمبيوتر شخصي. ولكن، حقا يصبح الوضع اضطر استخدام في العمل، فقد تقرر أن تذهب إلى محطة التحف اتخاذ الهبوط.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 18:25

    18:25:49

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 14:33