منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اليوم العالمي للإعاقة نجران 12 صفر 1436هـ الموافق 4 ديسمبر 2014 م واس شاركت الشئون الاجتماعية بمنطقة نجران في اليوم العالمي للإعاقة بعنوان (

    شاطر

    اليوم العالمي للإعاقة نجران 12 صفر 1436هـ الموافق 4 ديسمبر 2014 م واس شاركت الشئون الاجتماعية بمنطقة نجران في اليوم العالمي للإعاقة بعنوان (

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 4 ديسمبر 2014 - 10:42

    اليوم العالمي للإعاقة
    نجران 12 صفر 1436هـ الموافق 4 ديسمبر 2014 م واس
    شاركت الشئون الاجتماعية بمنطقة نجران في اليوم العالمي للإعاقة بعنوان ( شركاء في رعايتهم ) بحضور وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني، وذلك بمقر التأهيل الشامل في نجران.
    وأقيم مساء أمس حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام الشئون الاجتماعية بنجران الدكتور مضواح آل مضواح كلمة نوه فيها بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من دعم ورعاية واهتمام بالمعاق، داعيًا إلى تكافل المجتمع لمساعدة من أصيب بالإعاقة وزرع الثقة فيه.
    وأشار آل مضواح إلى أهمية زيارة المعاقين في الأعياد والمناسبات الرسمية في الدور الإيوائية التي ستجعلهم بإذن الله قادرين على العطاء بشكل اكبر وترفع من نسبة تحسنهم من الإعاقة.
    بعد ذلك ألقيت كلمة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة ألقاها نيابة عنهم الدكتور علي آل دويس بيّن فيها أن النادي يقدم دعمه للمعاقين ويضع لهم العديد من المسابقات في الجوانب الثقافية والرياضية والاجتماعية والتعريف بقدراتهم، وأن النادي يعمل على أفضل الخطط المدروسة لتقديم ما يناسبهم حتى يتم اكتشاف ما لديهم من إمكانيات ومواهب تجعلهم قادرين على العطاء والتميز.
    ثم ألقيت أنشودة ترحيبية، فعرض لما يقدمه مركز التأهيل الشامل بيّن خلاله مدير المركز محمد بن سعيد آل مجثل أن المركز يقدم إعانات مالية لـ 14457 شخص، وإعانات عينية كسماعات طبية وأسرة ثابتة وكهربائية، كما تم صرف سيارات الدفعة الرابعة لذوي الاحتياجات الخاصة بمواصفات تناسبهم بعدد 312 سيارة، مشيرًا إلى أن الدفعة الخامسة من طلبات السيارات ستصل إن شاء الله قريبًا.
    كما بيّن أن المركز يعالج ويعتني بأكثر من 400 شخص من خلال أفضل الأخصائيين الذين يقدمون الرعاية السليمة لهم، كما يقوم المركز على خدمة النزلاء من خلال عيادة طبية متكاملة وقسم لصحة الفم والأسنان.
    تلا ذلك عرض تقديمي لقسم الرعاية الصحية المنزلية ولخدمات برنامج التدريب والتأهيل والتثقيف.
    وفي الختام قام وكيل الإمارة بزيارة للمعرض المصاحب اطلع خلاله على عدد من أعمال ذوي الاحتياجات الخاصة وقدم الورود لعدد من نزلاء مركز التأهيل الشامل بنجران.
    // انتهى //
    10:12 ت م

    رد: اليوم العالمي للإعاقة نجران 12 صفر 1436هـ الموافق 4 ديسمبر 2014 م واس شاركت الشئون الاجتماعية بمنطقة نجران في اليوم العالمي للإعاقة بعنوان (

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 4 ديسمبر 2014 - 10:42

    10:42:49

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 20:48