منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تناول الطعام من علب اصطف مع ثنائي الفينول الكيميائية ألف (BPA) قد يرفع ضغط الدم، تشير دراسة جديدة. BPA سابقا وقد تم ربط لمجموعة متنوعة من

    شاطر

    تناول الطعام من علب اصطف مع ثنائي الفينول الكيميائية ألف (BPA) قد يرفع ضغط الدم، تشير دراسة جديدة. BPA سابقا وقد تم ربط لمجموعة متنوعة من

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 11 ديسمبر 2014 - 9:57

    تناول الطعام من علب اصطف مع ثنائي الفينول الكيميائية ألف (BPA) قد يرفع ضغط الدم، تشير دراسة جديدة.

    BPA سابقا وقد تم ربط لمجموعة متنوعة من العلل، بما في ذلك مشاكل في القلب، ومشاكل النمو لدى الأطفال وارتفاع ضغط الدم. ويستخدم على نطاق واسع الكيميائية في المنتجات تتراوح من الزجاجات البلاستيكية وحاويات المواد الغذائية لحشو الأسنان وإيصالات تسجيل النقدية. وقال الباحثون في علب، ويستخدم BPA بمثابة بطانة.


    "وجدنا أن شرب المشروبات المعلبة اثنين زاد ضغط الدم الانقباضي بمقدار 5 ملم زئبق"، وقال الباحث الدكتور يون هونغ تشول، مدير مركز الصحة البيئية في كلية جامعة سيول الوطنية للطب في كوريا.

    وقال وضع هذا في المنظور لديه 20 ملم زئبق زيادة في ضغط الدم الانقباضي يضاعف من خطر الإصابة بأمراض القلب. عدد ضغط الدم الانقباضي هو دائما أول من رقمين معين في قراءة ضغط الدم.

    "، لأن هذه النتائج تؤكد نتائج دراسات أخرى، والأطباء والمرضى، لا سيما مع ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب، وينبغي أن يكون على بينة من المخاطر المحتملة من زيادة ضغط الدم عند تناول الأطعمة المعلبة أو المشروبات"، قال.

    وقد أظهرت الأبحاث السابقة أن BPA في حاويات يمكن يتش في المواد الغذائية والمشروبات.

    منذ BPA يعمل مثل هرمون الاستروجين، وهونغ يعتقد أنه يرفع ضغط الدم كما أنه يتفاعل مع الخلايا في القلب والأوعية الدموية التي تعتبر حساسة لهرمون الاستروجين.

    للدراسة، كان فريق كونج 60 من الرجال والنساء، الذين تتراوح أعمارهم بين 60 وحتى، وشرب حليب الصويا إما من علب أو قوارير الزجاج في ثلاث مناسبات. قيم الباحثون ضغط الدم ومعدل ضربات القلب المشاركين بعد ساعتين من شرب حليب الصويا، وكذلك اختبار البول لBPA.

    وأظهرت اختبارات البول زيادة 1،600 في المئة في BPA بين أولئك الذين شربوا من علب، مقارنة مع أولئك الذين شربوا من زجاجات الزجاج. وقال الباحثون ان تم اختيار حليب الصويا للاختبار لأنه لا يوجد لديه عنصر معروف أن يرفع ضغط الدم.

    ونشر التقرير على الانترنت 8 ديسمبر في دورية ارتفاع ضغط الدم.

    رد: تناول الطعام من علب اصطف مع ثنائي الفينول الكيميائية ألف (BPA) قد يرفع ضغط الدم، تشير دراسة جديدة. BPA سابقا وقد تم ربط لمجموعة متنوعة من

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 11 ديسمبر 2014 - 9:58

    09:58:08

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 14:44