منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القبض على معذب الكلب في السعودية وسجنة 5 سنوات وغرامة 500 الف ريال

    شاطر

    القبض على معذب الكلب في السعودية وسجنة 5 سنوات وغرامة 500 الف ريال

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 4 يناير 2015 - 0:17

    القبض على معذب الكلب في السعودية وسجنة 5 سنوات وغرامة 500 الف ريال 
    أكد وكيل وزارة الزراعة لشؤون الأبحاث والتنمية الزراعية، المهندس جابر الشهري، أنه تم التعرف على هوية الشاب الذي ظهر في الفيديو وهو يقوم بتعذيب (كلب) ودهسه بكفرات سيارته بطريقة متكررة، أثارت حالة من الغضب والاستياء في مواقع التواصل لاجتماعي.
     
    وقال الشهري لـ"أخبار التاسعة" على قناة "mbc" : "تم التعرف على الشاب، وأُبلغت السلطات التنفيذية لإلقاء القبض عليه". مشيراً إلى أنه تم تحديد هوية الجاني من خلال أرقام لوحات السيارة.
     
    وأضاف: "سيطبق على الجاني نظام (الرفق بالحيوانات) الذي صدر عام ١٤٣٤، وهو نظام موحد في دول الخليج العربي، وهو خطوة متقدمة نحو التعامل مع الحيوان". مبيناً أن العقوبات التي ستتم من خلال القضاء هي السجن لمدة تتراوح من شهر إلى خمس سنوات، وأيضاً العقوبة المادية قد تصل إلى ٥٠٠ ألف ريال.
     
    وأردف وكيل الوزارة: "من ضمن الأمثلة الأشخاص الذين قاموا بحرق الثعلب؛ إذ تم إلقاء القبض عليهم بعد متابعة هيئة المحافظة على الحياة الفطرية لهم، وطُبّق عليهم نظام (الرفق بالحيوان)، وكذلك حادثة صيد كميات كبيرة من الضبّان في الصحراء، واستعراض صائديها لها؛ إذ طُبّق عليهم النظام نفسه".
     
    ولفت إلى أن هناك جولات مستمرة على الحيوانات التي تباع، سواء في محال الزينة أو غيرها؛ وذلك لتوعية أصحابها بأهمية الرفق بالحيوان، الذي تحث عليه تعاليم وتوجيهات ديننا الإسلامي الحنيف وأخلاقنا وقيمنا السوية والفاضلة التي نشأنا وتربينا عليها.  

    رد: القبض على معذب الكلب في السعودية وسجنة 5 سنوات وغرامة 500 الف ريال

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 4 يناير 2015 - 0:17

    00:17:47

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 5:28