منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مادام ان حبل الوصل يبكي على الفتال كلمات الشاعر عوض بن دشيل الحبابي

    شاطر

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    مادام ان حبل الوصل يبكي على الفتال كلمات الشاعر عوض بن دشيل الحبابي

    مُساهمة من طرف jnabcom في السبت 31 يناير 2015 - 14:59

    مادام ان حبل الوصل يبكي على الفتال
    تفكك عراويه وفي حال يرثى له
    انا لي مع فعل النشاما قناة ارسال
    عدساتها ترسل من الهاجس ارساله
    حلالاه يا وقت مضى يثبت
    الرجال
    تسولف به الركبان وتردد افعاله
    وعلى وقتنا الحاضر علامات واستدلال
    تخلي الذهين يطق يمناه بشماله
    فجلست اتفكر واتعجب على ذا الحال
    واجاوب سؤال حرك الفكر زلزاله
    هذا حالنا مع وقتنا يدرج المحال
    تشوف الشباب لحال والشايب لحاله
    هذا مع أصحابه وهذا مع الجوال
    تشوفه يسولف ويتبسم لجواله
    تسولف معه ولا يلقي لهرجك بال
    تقول ان راسه فيه حبل وثقاله
    يا بلفيت متحضر وينبذ فعل الابطال
    هذا لا نخيته فعل الابطال ماطاله
    تشوفه ماشاء الله لابس غترة وعقال
    تلبس ثياب العولمه واشبع اماله
    لكن فيهم اللي لاقسى الوقت قال وطال
    مندر من الجدين من عمه وخاله
    يحوش المراجل ويتمركز على الافعال
    يسرك لما قفى ويعجبك بقباله
    فعسى الله لا يجعل جليسي من الانذال
    ولاشاور اللي بالسواليف عذاله 
    ويبقى لنا بين النشاما قدر واجلال
    ويقول المثل من قدم الطيب يكتاله
    كلمات الشاعر عوض بن دشيل الحبابي

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: مادام ان حبل الوصل يبكي على الفتال كلمات الشاعر عوض بن دشيل الحبابي

    مُساهمة من طرف jnabcom في السبت 31 يناير 2015 - 14:59

    14:59:43

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:12