منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جون دبليو بريكر

    شاطر

    جون دبليو بريكر

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 15 أبريل 2015 - 3:00

    جون دبليو بريكر


    جون دبليو بريكر
    جون دبليو بريكر cph.3b31299.jpg
    54 محافظ ولاية أوهايو
    في المكتب
    9 يناير 1939 - 8 يناير 1945
    اللفتنانت بول م هربرت
    يسبقه مارتن L. ديفي
    خلفه فرانك J. Lausche
    الولايات المتحدة الأمريكية السيناتور
    من ولاية أوهايو
    في المكتب
    3 يناير 1947 - 3 يناير 1959
    يسبقه كينغسلي A. تافت
    نجح ستيفن يونغ M.
    تفاصيل شخصية
    ولد جون وليام بريكر
    6 سبتمبر 1893
    جبل الاسترليني
    مقاطعة ماديسون
    أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية
    توفي 22 مارس 1986 (الذين تتراوح أعمارهم بين 92)
    كولومبوس، أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية
    مثواه الخضراء مرج مقبرة
    كولومبوس، أوهايو
    الجمهوري حزب سياسي
    الزوج (ق) هارييت يوم بريكر
    الأطفال هارييت يوم بريكر
    الإقامة كولومبوس، أوهايو
    ألما ماتر جامعة ولاية أوهايو
    مهنة المحامي
    الخدمة العسكرية
    الخدمة / فرع جيش الولايات المتحدة
    وكان عضو مجلس الشيوخ الأمريكي والحاكم ال54 من ولاية أوهايو - جون وليام بريكر (22 مارس 1986 6 سبتمبر 1893). وقال عضو الحزب الجمهوري، وكان المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس في عام 1944.

    محتويات [إخفاء]
    1 الحياة المبكرة
    2 الخدمة العامة
    3 الحياة المهنية
    4 متنوعة
    5 انظر أيضا
    6 ملاحظات
    7 وصلات خارجية
    وقت مبكر من الحياة [عدل]
    ولد بريكر في مزرعة في مقاطعة ماديسون بالقرب من جبل الاسترليني في جنوب وسط ولاية أوهايو. وكان ابن لورا (ني الملك) ويمل سبنسر بريكر. [1] ودرس في جامعة ولاية أوهايو في كولومبوس، حيث قسم وقته بين فريق مناظرات، وفريق اسكواش البيسبول، [2] ودلتا تشي الأخوة. بعد تخرجه مع على ليسانس الآداب من ولاية أوهايو في عام 1916 ومن قسم القانون في عام 1920، وقد اعترف بأنه إلى شريط في عام 1917 وبدأ الممارسة القانونية له في كولومبوس في عام 1920. [3]

    وقد تزوج إلى يوم هارييت السابق.

    الخدمة العامة [عدل]
    خلال الحرب العالمية الأولى، خدم بريكر كما برتبة ملازم أول وقسيس في جيش الولايات المتحدة في عام 1917 وعام 1918. وكان في وقت لاحق المحامي لقائمة المنتديات هايتس، أوهايو، 1920-1928، مساعد النائب العام في ولاية أوهايو 1923-1927، وهو عضو لجنة المرافق العامة من ولاية أوهايو 1929-1932، والنائب العام في ولاية أوهايو 1933-1937.

    انتخب حاكما لثلاث فترات لمدة عامين، ويعملون 1939-1945، وكان في كل مرة فاز بهامش أكبر من النصر. [2] يتبناها بريكر موقفا ضد الحكومة المركزية، مفضلا زيادة مشاركة في حكومات الولايات والحكومات المحلية، و جعل هذا معروف في خطاب تنصيبه كحاكم:

    يجب أن يكون هناك تنشيط حكومات الولايات والحكومات المحلية في جميع أنحاء البلاد. يجب أن يكون المواطن الفرد مرة أخرى واعية من مسؤوليته لحكومته والتنبيه للحفاظ على حقوقه كمواطن تحته. التي لا يمكن أن يتم من خلال اتخاذ الحكومة بعيدا، ولكن من خلال الاحتفاظ به في المنزل.
    - جون دبليو بريكر، عنوان الحاكم الافتتاحي، 9 يناير 1939. [2]
    كان بريكر المرشح الجمهوري 1944 لمنصب نائب الرئيس، بعد أن تشغيل مع المرشح الرئاسي توماس E. ديوي، وحاكم ولاية نيويورك الذي كان تسع سنوات المبتدئين بريكر ل. خسر الجمهوريون بسهولة إلى تذكرة الديمقراطي فرانكلين روزفلت وهاري ترومان. في تلك الحملة، وثبت بريكر أن تكون مناضلة لا تعرف الكلل. زار واحد وثلاثين الدول وجعلت 173 الخطب، بما في ذلك 28 على مدى ستة أيام. وجاءت ملاحظاته النهائية في الإذاعة عشية الانتخابات من مكتب المحافظ في كولومبوس، عندما أعلن: "لديها ليس فقط المنضب الصفقة الجديدة مواردنا، بتهور قضى أموالنا، ولكنها قوضت أسس روحية جدا من حكومتنا" [ 4] على الرغم من أن معظم الحملات له كان في نيو انغلاند، الغرب الأوسط، والغرب الأمريكي، بريكر حتى زار الدولة ثم تاريخيا والديمقراطيين بشكل كبير من ولاية تكساس، حيث في دالاس، دعا فرانكلين روزفلت "واجهة لهيلمان-برودر الحزب الشيوعي، "في اشارة الى قادة كل من مؤتمر المنظمات الصناعية اتحاد العمال والحزب الشيوعي في الولايات المتحدة حزب سياسي أمريكا. [5]

    في عام 1946، تم انتخاب بريكر إلى الولايات المتحدة في مجلس الشيوخ. وأعيد انتخابه في عام 1952، يخدم من 3 يناير 1947، إلى 3 يناير 1959.

    وكان محافظ ديوي المرشح الجمهوري للرئاسة مرة أخرى في عام 1948، ولكن كان السيناتور بريكر لا نائبته. اختار ديوي محافظ بدلا إيرل وارين من ولاية كاليفورنيا على أمل أن التذكرة 1948 سيحمل كاليفورنيا، والذي تذكرة ديوي-بريكر فشلت في القيام به. خسر تذكرة ديوي-وارن أيضا ولاية كاليفورنيا، وغياب بريكر على التذكرة الثاني قد يكون عاملا في الفشل ديوي للفوز دولة منزل بريكر من أوهايو مرة أخرى. [بحاجة لمصدر] بريكر كان قد اشترك مع وارن في عام 1944 في سكرامنتو، حيث هاجم بريكر سياسة التقنين في زمن الحرب. ثم في سان فرانسيسكو اتهم بريكر أن روزفلت كان معبأة القضاء الأميركي مع الفقهاء الليبرالية المعادية للدستور. [5] ومع ذلك، حتى لو كان ديوي قامت كل من كاليفورنيا وأوهايو في عام 1948، وهما الولايات الكبيرة أن لم تكن كافية لتجعل منه الرئيس في تلك الحملة الثانية.

    هو أفضل تذكرت خدمة الشيوخ بريكر لمحاولاته لتعديل دستور الولايات المتحدة للحد من سلطات رئيس الدولة إبرام المعاهدات (التعديل بريكر). وكان رئيس لجنة على الطريق السريع والتجارة الخارجية خلال المؤتمر 83.

    في 12 يوليو 1947، أطلق ضابط شرطة الكابيتول السابق النار على السيناتور بريكر كما انه استقل عربة تحت الأرض من مبنى مكتب مجلس الشيوخ إلى مبنى الكابيتول. لقطات اثنين، أطلقت كما مسافة قريبة، أخطأ الهدف.

    في عام 1958، ركض ستيفن م. يونغ لمجلس الشيوخ ضد بريكر الحالي. بدا بريكر الذي لا يقهر، ولكن رسملة يونغ على معارضة شعبية واسعة النطاق للالمقترح "الحق في العمل" تعديل الدستور في ولاية أوهايو، التي كانت قد بريكر صادق. يعتقد عدد قليل ذلك الشاب، 70 في ذلك الوقت، يمكن أن يفوز. وحتى اعضاء حزبه الشكوك، وخاصة سيناتور ولاية أوهايو الآخر، الديمقراطي فرانك J. Lausche. في مفاجأة وسط الاتجاه الديمقراطي الوطني، فاز يونغ بريكر بنسبة 52 إلى 48 في المائة. ثم تقاعد بريكر من الحياة العامة.

    الحياة المهنية [عدل]
    في عام 1945، تأسست بريكر للمحاماة كولومبوس التي تعرف الآن باسم بريكر وEckler. الشركة لديها الآن مكاتب إضافية في كليفلاند والغرب تشيستر، ولاية أوهايو. يقدم مكتب غرب تشيستر مدن سينسيناتي ودايتون. "بريكر" هي الآن واحدة من أكبر عشر شركات في ولاية أوهايو.

    بعد خروجه من مجلس الشيوخ، استأنفت جون بريكر ممارسة القانون. توفي في كولومبوس في 22 مارس 1986 في سن ال 92 ودفن هناك في الحديقة الخضراء مقبرة.

    متنوعة [عدل]
    يدعى قاعة بريكر في حرم جامعة ولاية أوهايو بالنسبة له. يخدم المبنى حاليا باسم البيت من العديد من الوحدات الإدارية بالجامعة، بما في ذلك مكتب مجلس الأمناء والرئيس الدكتور مايكل V. دريك. كان بريكر عضوا في مجلس أمناء جامعة ولاية أوهايو من عام 1948 إلى عام 1969. [6]
    مبنى بريكر في مركز إكسبو أوهايو (موقع ولاية أوهايو معرض السنوي والعديد من الأحداث الأخرى) يدعى له.
    في فيليب ك ديك في 1962 رواية الرجل في القلعة العليا، المنصوص عليها في جدول زمني بديل، نجح جون نانس غارنر بريكر باسم الرئيس ال33 للولايات المتحدة في عام 1940.

    رد: جون دبليو بريكر

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 15 أبريل 2015 - 3:01

    03:01:43

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:16