منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    إعادة الأمل 2015م، أهداف عملية "إعادة الأمل " ،

    شاطر

    إعادة الأمل 2015م، أهداف عملية "إعادة الأمل " ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 22 أبريل 2015 - 2:12

    إعادة الأمل 2015م، أهداف عملية "إعادة الأمل " ،

    1 ـ سرعة استئناف العملية السياسية وفق قرار مجلس الأمن رقم ( 2216) , والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني الشامل.
    2 ـ استمرار حماية المدنيين .
    3 ـ استمرار مكافحة الإرهاب .
    4 ـ الاستمرار في تيسير إجلاء الرعايا الأجانب وتكثيف المساعدة الإغاثية والطبية للشعب اليمني في المناطق المتضررة وإفساح المجال للجهود الدولية لتقديم المساعدات الإنسانية .
    5 ـ التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للميليشيات الحوثية ومن تحالف معها , وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة المنهوبة من المعسكرات أو المهربة من الخارج.
    6 ـ إيجاد تعاون دولي ـ من خلال البناء على الجهود المستمرة للحلفاء ـ لمنع وصول الأسلحة جواً وبحراً إلى الميليشيات الحوثية وحليفهم علي عبدالله صالح من خلال المراقبة والتفتيش الدقيقين.


    عمليات "إعادة الأمل" هى عبارة عن مزيج من العمل السياسي الدبلوماسي والعمل العسكري , لافتًا النظر إلى أن قيادة التحالف معنية بالعمل العسكري الذي يتلخص في منع المليشيات الحوثية من القيام بأي عمليات عسكرية.
    عملياتها من خلال عملية إعادة الأمل لليمن.
    وأفاد أن خلية الإجلاء والأعمال الإنسانية ستستمر في القيام بواجباتها لتحقيق الهدف الثالث من عمليات إعادة الأمل من خلال التواصل على الأرقام والموقع , لافتًا النظر إلى أن الجميع يسعى لتحقيق الأمل للمواطن اليمني وإعادة الأمن والاستقرار في اليمن وتحقيق أهداف عملية إعادة الأمل.
    جميع الإجراءات لاستمرار إعادة الأمل للمواطن اليمني من خلال عملية " إعادة الأمل " التي ستبدأ من بداية يوم غد إن شاء الله.
    وأضاف : تبدأ العمليات إن شاء الله فيما يخص عملية " إعادة الأمل " لإعادة الأمل للشعب اليمني والتأكيد على أن الحكومة اليمنية سوف تعمل على دعم تواجدها على الأرض اليمنية والاستمرار نحو بناء يمن آمن ومستقر ، وفيما يخص العمليات القادمة في الشق العسكري ستقوم قيادة التحالف من خلال عملية " إعادة الأمل " بمنع المليشيات الحوثية من التحرك والقيام بأي عمليات داخل اليمن .

    رد: إعادة الأمل 2015م، أهداف عملية "إعادة الأمل " ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 22 أبريل 2015 - 2:12

    02:12:37

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 13:37