منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أكبر معركة واشتباك بين الحوثيين والقوات السعودية اليوم ومقتل العشرات

    شاطر

    أكبر معركة واشتباك بين الحوثيين والقوات السعودية اليوم ومقتل العشرات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 1 مايو 2015 - 1:37

    أكبر معركة واشتباك بين الحوثيين والقوات السعودية اليوم ومقتل العشرات

    الحوثيون يشتبكون مع قوات سعودية على الحدود ومقتل العشرات

    (رويترز) - هزت ضربات جوية نفذها التحالف العربي ونيران المدفعية مدينة عدن بجنوب اليمن أثناء الليل بينما خاض مقاتلون اشتباكات للسيطرة على المطار الرئيسي في معارك وصفها سكان بأنها الأسوأ خلال الحرب التي بدأت قبل أكثر من شهر.

    وتبادل المقاتلون الحوثيون المتحالفون مع إيران ومقاتلو فصائل محلية إطلاق نيران المدفعية وقذائف المورتر في حي خور مكسر بمحيط المطار أثناء الليل وقصفت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية مواقع للحوثيين.

    وقالت وزارة الداخلية السعودية إن قذيفة مورتر قتلت جنديا بدورية تابعة لحرس الحدود على الحدود مع اليمن يوم الخميس ليرتفع عدد القتلى السعوديين خلال الحملة التي بدأت قبل خمسة أسابيع ضد المقاتلين الحوثيين إلى 11 .

    وقال سكان إن عشرات الأسر لاذت بالفرار رغم نيران القناصة الحوثيين ونقاط التفتيش مع تعرض المنازل للقصف والحرق.

    وقال الناشط أحمد العوجري "المشهد كارثي.. ليس فقط في الشوارع حيث يدور القتال لكن داخل البيوت حيث الأسر محاصرة ومروعة."

    وأضاف "نساء وأطفال يحترقون في بيوتهم ومدنيون يصابون في الشوارع بالرصاص أو بنيران الدبابات."

    وقتل عشرات السكان والمقاتلين من الجانبين خلال الصراع وقال سكان إن ستة حوثيين على الأقل واثنين من الفصائل المحلية المسلحة قتلوا في اشتباكات ليلة الأربعاء.

    وعززت جماعات سنية متشددة وضعها في الأجزاء الشرقية من اليمن منذ بدء القتال وقال موقع سايت الالكتروني الذي يتابع الجماعات المتشددة على الانترنت إن جماعة تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية نشرت اليوم الخميس فيلما قالت إنه يبين قتل 14 جنديا يمنيا.

    وقال خالد بحاج نائب الرئيس اليمني المقيم في الخارج إن انهيار جيش اليمن خلال الصراع يساعد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب - وهو أنشط فروع القاعدة - وإن الحوثيين لا يواجهون التنظيم.
    عززت جماعات سنية متشددة وضعها في الأجزاء الشرقية من اليمن منذ بدء القتال وقال موقع سايت الالكتروني الذي يتابع الجماعات المتشددة على الانترنت إن جماعة تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية نشرت يوم الخميس فيلما قالت إنه يبين قتل 14 جنديا يمنيا.

    وقال خالد بحاح نائب الرئيس اليمني المقيم في الخارج إن انهيار جيش اليمن خلال الصراع يساعد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب - وهو أنشط فروع القاعدة - وإن الحوثيين لا يواجهون التنظيم.

    وأضاف في تصريحات لقناة الجزيرة الفضائية إن الحوثيين يحاربون شعب اليمن لا القاعدة مشيرا إلى أن التنظيم تقدم واستولى على بعض المواقع في اليمن بسبب الفراغ الأمني والعسكري.


    رد: أكبر معركة واشتباك بين الحوثيين والقوات السعودية اليوم ومقتل العشرات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 1 مايو 2015 - 1:38

    01:38:53

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 21:29