منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    رسالة أستسلام عبدالملك الحوثي زعيم جماعة أنصار الله الحوثيين اليمنية اليوم الى الامم المتحدة

    شاطر

    رسالة أستسلام عبدالملك الحوثي زعيم جماعة أنصار الله الحوثيين اليمنية اليوم الى الامم المتحدة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 3 مايو 2015 - 1:55

    رسالة أستسلام عبدالملك الحوثي زعيم جماعة أنصار الله الحوثيين اليمنية اليوم الى الامم المتحدة

    (رويترز) - دعا الحوثيون في اليمن الأمم المتحدة يوم السبت إلى العمل على إنهاء الضربات الجوية السعودية ضدهم التي وصفوها بالعدوان السافر على البلاد.

    وتستهدف طائرات حربية لتحالف تقوده السعودية الحوثيين المتحالفين مع إيران والذين بسطوا سيطرتهم على العاصمة صنعاء ومساحات واسعة من البلاد.

    وقال حسين العزي رئيس دائرة العلاقات الخارجية لحركة أنصار الله الحوثية في رسالة للأمين العام للأم المتحدة "يؤسفنا أن نبلغكم بأن الكميات المتبقية من الوقود مهددة بالنفاد خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة في معظم مستشفيات الجمهورية اليمنية المكتظة بآلاف الجرحى والمرضى مع تناقص مخيف في كميات الدواء. كما نؤكد بأن هذه الحالة الخطيرة والمأساوية تأتي في ظل استمرار العدوان السعودي السافر على بلادنا وشعبنا."

    وقالت الرسالة "نتطلع إلى دور إنساني فاعل وبناء ينتصر للأخلاق وللقيم الإنسانية المشتركة ويضع حدا لكل هذا الصلف السعودي بحق شعبنا اليمني المظلوم والمحاصر دون أي مبرر أو مسوغ ماعدا كونه يناهض الفساد والإرهاب نيابة عن الإنسانية جمعاء."

    وذكرت الرسالة عددا من المناطق التي لحقت بها اضرار جراء الضربات الجوية حتى الآن.

    وتقول الأمم المتحدة إن الصراع في اليمن خلف 600 قتيل و2200 مصاب وشرد 100 ألف شخص منذ سيطر الحوثيون المتحالفون مع إيران على العاصمة صنعاء في سبتمبر أيلول.

    وتعتقد السعودية أن جماعة الحوثي الشيعية تعمل بالوكالة لصالح إيران منافستها بالمنطقة. وأثار دعم السعودية للمقاومة في جنوب اليمن الذي يغلب على سكانه السنة مخاوف من أن ينزلق اليمن إلى حرب طائفية شاملة.

    (إعداد محمد اليماني للنشرة العربية - تحرير أحمد حسن)

    رد: رسالة أستسلام عبدالملك الحوثي زعيم جماعة أنصار الله الحوثيين اليمنية اليوم الى الامم المتحدة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 3 مايو 2015 - 1:56

    01:56:02

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 17:48