منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    محمد بن عبد الرحمن الطبيشي السيرة الذاتية

    شاطر

    محمد بن عبد الرحمن الطبيشي السيرة الذاتية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 5 مايو 2015 - 0:55

    محمد بن عبد الرحمن الطبيشي السيرة الذاتية



    محمد بن عبدالرحمن الطبيشي رئيس المراسم الملكية في الديوان الملكي السعودي
    ولد عام 1953 في بيت أخواله في منطقة الأحساء. وأمه هي زمزم القصيبي وهو الابن الرابع لعبد الرحمن الطبيشي الذي كان رئيسا للخاصة الملكية في عهد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، وأحد رجالاته المقربين.
    وللطبيشي خمسة أبناء، ثلاثة ذكور أكبرهم عبد الرحمن ثم راكان وعبد الله، إلى جانب ابنتين هيا وسارة.
    تدرج في تعليمه الأول بمراحله المختلفة متنقلا بين مدارس الأحساء ومنطقة القصيم، مسقط رأس والده. كما أنه تلقى جانبا من تحصيله العلمي في مصر برفقه شقيقه (فهد بن عبدالرحمن الطبيشي قبل أن يسافر إلى الولايات المتحدة للحصول على درجة البكالوريوس ثم الماجستير في علوم الإدارة وتطبيقاتها.
    تخصص الطبيشي بعد حصوله على شهاداته العلمية في إجراء الدراسات والأبحاث. كما التحق بدورات تدريبية كثيرة في مجالات تخصصه في الداخل والخارج.
    وفي بداية حياته العملية، شغل وظيفة مترجم خاص للملك الراحل خالد بن عبد العزيز عام 1980. ثم عين في العام التالي وكيلا للمراسم الملكية. وفي عام 1997 تمت ترقيته إلى المرتبة الممتازة، ومددت خدماته لمدة 4 سنوات بموجب أوامر ملكية إلى أن تم تعيينه رئيسا للمراسم الملكية بمرتبة وزير ، خلفا لرئيس المراسم الملكية والذي أعفي من منصبه بناء على طلبه. و عين مرة اخرى.

    رد: محمد بن عبد الرحمن الطبيشي السيرة الذاتية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 5 مايو 2015 - 0:55

    00:55:26

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 10:45