منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سجن أحمد منصور مذيع قناة الجزيرة وأسباب تحويلة الى سجن مصر ،

    شاطر

    سجن أحمد منصور مذيع قناة الجزيرة وأسباب تحويلة الى سجن مصر ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 25 يونيو 2015 - 6:17

    سجن أحمد منصور مذيع قناة الجزيرة وأسباب تحويلة الى سجن مصر ،
    سجن أحمد منصور مذيع، وصحفي،ومنتج مصري يعمل في قناة الجزيرة الفضائية،(ولد 16 يوليو 1962)، يقدم برنامجي بلا حدود، وشاهد على العصر الشهيرين في العالم العربي. ومدير تحرير سابق لمجلة المجتمع الكويتية



    https://www.youtube.com/watch?v=Dfk2fe_vE8w&list=PLnDIaDu4wl5arOct4QGFplPRcT_MtgKK_&index=58

    رد: سجن أحمد منصور مذيع قناة الجزيرة وأسباب تحويلة الى سجن مصر ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 25 يونيو 2015 - 6:18

    اعتقلت الشرطة الألمانية الصحفي في قناة الجزيرة أحمد منصور في مطار تيغال ببرلين ظهر يوم السبت الموافق ل 20 يونيو 2015، مبررة الاعتقال بأنه يستند على قرار ملاحقة من منظمة الشرطة الجنائية الدولية، على خلفية تهم ذات طبيعة جنائية، من بينها الاغتصاب والاختطاف والسرقة، [3] بناء على مذكرة توقيف مصرية.
    إلا أن تأكيد فريق الدفاع عن منصور والشرطة الفدرالية الألمانية أنه لا ملاحقات أو تعليمات من منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) بشأن قضية منصور، وأن الأمر برمته في يد الشرطة الجنائية الألمانية. وهو الأمر الذي اعتبرته منظمات حقوقية ألمانية ودولية فضيحة، وأمرا غبر مقبول في دولة تعتبر من أعرق الديموقراطيات، ونموذجا يحتدى لشعوب العالم، ولثورات الشعوب العربية في مجالي حقوق الإنسان وحرية الصحافة والتعبير، وإنما رأت الأمر كونه يرضخ الى دافع سياسي كان وراء هذا التوقيف، معتبرة أن تسليم منصور -إن حدث- سيمثل فضيحة لألمانيا. (الجزيرة ) خصوصا أن الأنتربول سبق أن رفضت مذكرة الاعتقال المصرية، لأنها لا تتمشى والقواعد المعمول بها حقوقيا ودوليا.
    ولكن العدالة الألمانية في خانة القضاء أثبت مدى استقلاليتها ومهنيتها التامة، حيث تم بعدها وفي وقت وجيز إطلاق سراح أحمد منصور بعد أن بينت التحريات أن جميع الإتهامات في حقه باطلة ومغلوطة ذات دوافع سياسية بالأساس[4] كانت وراءها الحكومة المصرية بقيادة عبد الفتاح السيسي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:41