منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    كرم سمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق اليوم , 130 طالباً من تعليم مكة المكرمة, يمثلون الطلاب

    شاطر

    كرم سمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق اليوم , 130 طالباً من تعليم مكة المكرمة, يمثلون الطلاب

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 12 يوليو 2015 - 9:11

    كرم سمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق اليوم , 130 طالباً من تعليم مكة المكرمة 1436 هـ، 2015م، , يمثلون الطلاب المتفوقين دراسياً من أوائل خريجي الثانوية العامة والطلاب والطالبات الموهوبين ممن حققوا إنجازات وسبقاً في المحافل الدولية, وكذلك المشاركين في المسابقات الدولية خلال الأيام القادمة .
    وبُدئ الحفل الذي أقيم بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بجامعة أم القرى بآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي كلمةً قال فيها: " إن هذا اليوم هو يوم الحصاد الذي نعتز به جميعاً بأن نكرم أبناءنا الطلاب الذين رفعوا اسم البلاد عالياً خفاقاً في تلك المحافل وأثبتوا بمواهبهم أن المملكة جعلت التعليم أولاً, كما نفتخر بأبنائنا الطلاب ممن حققوا أعلى النسب في الثانوية العامة .
    وأعرب الحارثي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الذي دعم التعليم بالميزانيات الكبيرة وجعل التعليم على رأس أولوياته, كما قدم شكره لكل الداعمين ولكل من أسهم في هذه الإنجازات وهذه الثمار التي نجنيها في حصاد العام الدراسي لتعليم مكة المكرمة وللجهات الأخرى المشاركة ووجهاء مكة المكرمة ورجال أعمالها.
    ثم قُدم عرضاً مرئياً عن إنجازات التعليم بعنوان حصاد العام الدراسي اشتملت على العديد من المنجزات التي حققها تعليم مكة المكرمة خلال العام الدراسي المنصرم في مجالات المباني المدرسية وطلاب الجاليات ومشروع وطني قبلة المسلمين ومشروع مكة تستاهل وغيرها من المنجزات الزاخرة.
    بعدها ألقى سمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في تكريم الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة والمشاركين والمرشحين في المسابقات الدولية على مستوى العالم, وكذلك الطلاب الأوائل في إتمام المرحلة الثانوية " .
    وقال سموه : " إن هذا البلد المبارك الذي هيأ الله له قيادة أولت التعليم جل اهتمامها فأعدت الكوادر المؤهلة, واهتمت بالبنى التحتية, مما كان له كبير الأثر بعد توفيق الله على مخرجات التعليم, مشيراً إلى أن آمال وتطلعات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - حققت ما نراه من تميز بلغ محافل العالم, وأنه لفخر واعتزاز أن نرى أبناء المملكة قد حصلوا على مراكز متقدمة في التعليم وفي المسابقات ويرشحون من وزارة التعليم على مستوى العالم لتمثيل المملكة ضمن الوفد السعودي " .
    ونقل سموه للطلاب تحيات ودعوات سمو أمير منطقة مكة المكرمة, الذي يولي جل اهتمامه للشباب بأن يكونوا خير سفراء للدين, ثم للوطن, حاملين مشعل العلم والهداية على بصيرة .
    ثم ألقى الطالب علي عبدالله من ثانوية البشرى كلمة الطلاب المكرمين.
    بعدها كرم سمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد الطلاب الذين المتفوقين, كما تم تكريم عدد من رجال الأعمال نظير إسهاماتهم ودعمهم للتعليم .
    وفي نهاية الحفل قدم المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة هديةً تذكارية لسمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد نيابةً عن منسوبي ومنسوبات التعليم.




    https://www.youtube.com/watch?v=7enPlJO5Hdg

    رد: كرم سمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق اليوم , 130 طالباً من تعليم مكة المكرمة, يمثلون الطلاب

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 12 يوليو 2015 - 9:11

    09:11:23

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 13:05