منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الاستاذ أحمد فروخ الرئيس التنفيذي شركة اتحاد اتصالات موبايلي السعودية ،

    شاطر

    الاستاذ أحمد فروخ الرئيس التنفيذي شركة اتحاد اتصالات موبايلي السعودية ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 12 يوليو 2015 - 10:22

    الاستاذ أحمد فروخ الرئيس التنفيذي شركة اتحاد اتصالات موبايلي السعودية ،

    شركة إتحاد إتصالات بان مجلس ادارتها وافق بتاريخ اليوم 12-07-2015 على تعيين الاستاذ أحمد فروخ كرئيس تنفيذي للشركة ابتداء من تاريخ 12-07-2015. جدير بالذكر أن السيد فروخ يتمتع بأكثر من ثلاثين عاماً من الخبرة التجارية الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأوروبا، آخرها كان دوره كرئيس تنفيذي لشركة MTN جنوب أفريقيا. ويعتبر السيد فروخ من ذوي الخبرة في الشؤون المالية المهنية حيث يظهر مساره المهني سجلاً حافلاً من النجاح في مجال الإدارة المالية، التدقيق وإدارة العمليات.

    قالت الشركة في بيان لها على "تداول" إن السيد فروخ يتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة التجارية الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأوروبا، آخرها كان دوره كرئيس تنفيذي لشركة MTN جنوب أفريقيا.  ويعتبر السيد فروخ من ذوي الخبرة في الشؤون المالية المهنية حيث يظهر مساره المهني سجلاً حافلاً من النجاح في مجال الإدارة المالية، التدقيق وإدارة العمليات.



    قامت شركة اتحاد اتصالات موبايلي بتعيين وترقية سبع قيادات سعودية شابة لمناصب قيادية في خطوة تهدف الشركة من خلالها إلى دعم فريقها التنفيذي بكوادر وطنية مؤهلة، وهو ما يتماشى مع استراتيجية الشركة كإحدى أبرز الشركات الوطنية في السوق السعودي.

    وقال فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي «نعتبر توطين الوظائف إحدى الركائز المهمة في موبايلي، لا سيما الوظائف القيادية، وتتمتع القيادات الوطنية في موبايلي بخبرة عالية وإمكانات مميزة، تسهم بشكل فاعل في دفع مسيرة الشركة».

    وأضاف عوض «لطالما كان للقيادات السعودية دور بارز في تاريخ موبايلي ونعوِّل عليهم كثيراً في مواصلة تحقيق النمو والمحافظة على الموقع الريادي للشركة في قطاع الاتصالات محلياً وإقليمياً».




    وقامت «موبايلي» بتعيين المهندس محمد مطرب البدراني في منصب الرئيس التنفيذي الأول لهندسة الشبكة، ويمتلك البدراني خبرة واسعة في مجال الاتصالات على مدى 18 سنة في شركات كبرى مثل لوسنت تكنولوجيز وشركات اتصالات بارزة في السوق السعودي، وقد التحق البدراني بـ «موبايلي» عام 2007، وعمل مدير إدارة لمشاريع البنية الأساسية لشبكة الهاتف المتحرك، ومديراً عاماً لهندسة البنية الأساسية للشبكة.

    كما قامت «موبايلي» بترقية يعرب الصايغ لمنصب المدير العام التنفيذي للقطاع المنزلي المسؤول عن تسويق وبيع شبكة الفايبر FTTH تحت العلامة التجارية eLife.

    ويتمتع الصايغ بخبرة مميزة في قطاع الاتصالات خاصة في تقنيات النطاق العريض، حيث تخصص في التسويق وتطوير استراتيجية الأعمال.

    كذلك عيَّنت موبايلي المهندس خالد الهدلق مديراً عاماً تنفيذياً للمبيعات المباشرة في قطاع الشركات الكبرى «القطاعات الحكومية والعسكرية، الخدمات المصرفية، الموارد الطبيعية، والشركات الكبرى»، ويتميز الهدلق بخبرة أكثر من 14 عاماً في الشركات العالمية مثل مايكروسوفت؛ حيث عمل في مجال البرمجيات وتطوير المنتجات والمشاريع.

    وقامت موبايلي بتعيين فهد ناحي الحازمي في منصب مدير عام لتشغيل شبكة النقل التي تشمل تشغيل وصيانة البنية التحتية لشبكة الألياف البصرية وأنظمة التراسل، بالإضافة إلى ذلك، عيَّنت المهندس محمد عبدالله باوزير مديراً عاماً للعمليات والتوصيل في قطاع الأعمال، ويمتلك باوزير خبرة ممتدة لأكثر من 14 عاماً قضى منها أكثر من عشر سنوات داخل موبايلي.

    وأخيراً عيَّنت الشركة عبدالله بن إبراهيم الغدير كمدير عام الشبكة الأساسية في الصيانة والتشغيل، ويمتلك الغدير ماجستير اتصالات وانضم لموبايلي في عام 2007 كمدير إدارة شبكة الموبايل في الصيانة والتشغيل.

    رد: الاستاذ أحمد فروخ الرئيس التنفيذي شركة اتحاد اتصالات موبايلي السعودية ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 12 يوليو 2015 - 10:23

    10:23:06

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 21:02