منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مرض الجرب في جدة ، اسباب جرب جدة القمل ، عدوى مرض الجرب في الغربية ، جرب محافظة جدة من الأمراض الجلدية المعدية والعالمية

    شاطر

    مرض الجرب في جدة ، اسباب جرب جدة القمل ، عدوى مرض الجرب في الغربية ، جرب محافظة جدة من الأمراض الجلدية المعدية والعالمية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 22:26

    مرض الجرب في جدة ، اسباب جرب جدة القمل ، عدوى مرض الجرب في الغربية ،
    جرب  محافظة جدة من الأمراض الجلدية المعدية والعالمية

    جرب جدة  ظهور الحكة الليلية وتظهر حفردقيقة علي هيئة حرفٍS علي بشرة الجلد في حجم عرض شعرة الرأس لونها بني رمادي ومتعرجة

    تسبب نقل مرضى النقاهة إلى مستشفى الملك فهد العام بجدة مؤخراً إلى إصابة عدد من المرضى والكادر التمريضي، بمرض "الجرب" خلال اليومين الماضيين، مما جعل الفرق الطبية بالمستشفى بحالة استنفار بعد تفشيه بالدور الخامس من المستشفى، وبلوغ عدد الحالات المصابة 23 حالة من مرضى وكادر صحي.

    وفي الوقت الذي قلل فيه متحدث الشؤون الصحية صالح المالكي من عدد الإصابات قائلاً: إن هناك فقط (ثلاث) حالات مصابة تم تشخيصها بمرض الجرب، وهي من ضمن المرضى المنقولين من مركز النقاهة، وقد تمت مباشرتها بالعلاج فور التشخيص.

    وبين "المالكي" بأنه تم عزل الحالات المصابة عن المخالطين والمجاورين لها في غرف خاصة، وعدد ست حاﻻت أخرى من المخالطين، يشتبه في إصابتهم بالمرض وقد أعطوا العلاج نفسه.

    وكشف مصدر طبي لـ"سبق"، أن تسع حالات إصابة مؤكدة من التي تم تنويمها بالدور الخامس جناح C، مبيناً أن عدد الإصابات من الكادر التمريضي بلغت 14 حالة مختلفة الجنسيات، وتم إعطاؤهم إجازة لمدة ثلاثة أيام وصرف الدواء المتبع.

    وأشار المصدر إلى أن أول حالة تم تشخيصها والكشف عليها، والتأكد من إصابتها كانت بتاريخ 11 شوال، حيث إنه بسبب عدم الإبلاغ والتنسيق بين الفريق الطبي تفشى المرض بين الكوادر الطبية والمرضى.


    ‫ومن جانبه، أكد لـ"سبق"، مدير الشؤون الصحية بجدة، الدكتور مبارك عسيري، بأن ما صرح به المتحدث الرسمي هو الواقع للوضع الحالي، مشيراً إلى أنه سوف تكون هنالك زيارة للمستشفى صباح الغد، للتأكد من الإجراءات المتخذة، وموافاة "سبق" بالتفاصيل كافة.


    الجدير بالذكر أنه في وقت سابق قد أعفى وزير الصحة المهندس خالد الفالح، كلاً من مدير مستشفى الملك فهد بجدة، ومدير مركز النقاهة التابع للمستشفى، ومديرة التمريض، والمشرفين على الصيانة والنظافة بالمستشفى، وذلك على خلفية الفيديو المتداول لوجود صراصير بغرف منومي مركز النقاهة بالمستشفى.

    رد: مرض الجرب في جدة ، اسباب جرب جدة القمل ، عدوى مرض الجرب في الغربية ، جرب محافظة جدة من الأمراض الجلدية المعدية والعالمية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 22:26

    22:26:19

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 0:48