منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    محافظة الحرث منطقة جيزان ، قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بجولة تفقدية لمحافظة الحرث وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.محافظة الحرث منطقة جيزان ، 10 07 2011

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    محافظة الحرث منطقة جيزان ، قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بجولة تفقدية لمحافظة الحرث وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.محافظة الحرث منطقة جيزان ، 10 07 2011

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 11 يوليو 2011 - 17:21

    واس أضغط هنا
    جازان 10 شعبان 1432 هـ الموافق 11 يوليو 2011 م واس
    قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بجولة تفقدية لمحافظة الحرث وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
    واستهل سموه الجولة بزيارة ميدانية لمقر الدفاع المدني والقوات المساندة لعمل الدفاع المدني المكلفة بتأهيل وتهيئة القرى المسموح بعودة المواطنين إليها بالمحافظة، واستمع خلالها لشرح مفصل من مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد حسن بن علي القفيلي عن المهام المناطة بمختلف الجهات المشاركة ومنها تهئية منازل النازحين وتقديم الإعاشة للافراد المشاركين بتلك الأعمال.
    وتفقد سموه خلال الزيارة الآليات والمعدات المشاركة في تلك العمليات التي نفذتها وتنفذها الجهات المشاركة وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك.
    بعد ذلك شاهد سمو أمير منطقة جازان والحضور أحد التدريبات العملية التي نفذتها المجموعة الثالثة من كتيبة اللواء الملك فيصل العاشر في إحدى القرى بالمحافظة بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة التي طبقت خلالها فرضية القبض على عدد من المتسللين بالقرية وتسليمهم لجهات الإختصاص , وفرضية إجلاء بعض السكان والمصابين من قرية تم محاصرتها وسط إطلاق للنار من قبل المتسللين وتنفيذ عملية لإجلاء الأهالي وإنقاذ الأهالي ونقلهم لمراكز الإيواء وتحويل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم بتعاون مختلف الجهات الأمنية والإسعافية والخدمية بالمنطقة.
    إثر ذلك قام سموه بزيارة لمركز العمليات بالحرث واستمع من قائد قوة جازان اللواء حسين بن محمد معلوي لشرح مبسط عن تمرين الرميح "1" الذي تنفذه قوة جازان بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة واختتمت فعالياته اليوم ، حيث يعد الأول في تاريخ التدريب العسكري بالمملكة ينفذ بمشاركة جهات حكومية وخدمية من بينها أمارة منطقة جازان والأمانة والنقل والمواصلات والمياه والكهرباء والتعليم والمجاهدين والصحة والهلال الأحمر والدفاع المدني وعدد من الجهات الأخرى.
    واستعرض اللواء معلوي الأهداف المرجوة من التمرين ومنها مدى الإستفادة من حرب درع الجنوب التي شهدتها محافظة الحرث وتلافي جوانب القصور التي حصلت من قبل تلك الجهات والإرتقاء بالتدريب وتنمية روح التعاون بين الجهات المشاركة.
    كما استمع سموه لشرح مماثل عن إنجازات سلاح المهندسين في مجال تطهير القرى المخلاة من السكان خاصة المسموح بالعودة إليها حيث تم العثور على خلال الأسابيع الماضية تطهير "70 " قرية من تلك القرى بعد العثور بها على "54" مقذوف من مخلفات الحرب تم إزالتها وإتلافها إضافة للتخلص من أجسام لا تمثل خطورة على السكان خوف من إثارة الرعب بين السكان العائدين لتلك القرى ليصل بذلك إجمالي ما تم إتلافه من تلك المقذوفات منذ نهاية حرب درع الجنوب وحتى اليوم أكثر من "400" مقذوف.

    وعبر سمو أمير منطقة جازان في كلمة له عقب زيارة مركز العمليات عن سعادته بمشاركة أفراد القوات المسلحة ومختلف الجهات الحكومية المشاركة ختام تمرين الرميح "1" مشيداً بالجهود البناءه والتعاون المثمر بين افراد القوات المسلحة والدفاع المدني وحرس الحدود وغيرهم من الجهات الأمنية لكل ما يخدم الوطن والموطن.
    وبارك سموه الجهود الأمنية التي بذلتها مختلف الجهات ونجاح العمليات العسكرية التي نفذت في التصدي للمتسللين إلى الحدود السعودية ودحرهم وفي مقدمة تلك الجهات الجيش العربي السعودي يعمل على تهيئة المواقع وتجهيزها والأستعداد لكل الظروف ويقوم بواجب الذود عن حياض الوطن في كل مكان وكل زمان على ثرى هذه البلاد الطاهرة.
    وأشار في كلمته لما تحظى وحظيت به المنطقة من قبل خادم الحرمن الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ لكل ما فيه خير الوطن وضمان أمنه واستقراره وراحة ورفاهية مواطنيه.
    وأكد في ختام كلمته أهمية التعاون بين مختلف الجهات ومواصلة التدريبات المشتركة لكل ما من شأنه توفير القدرة على التعامل مع أي ظرف أو حادث لا قدر الله ، مثمناً جهود كافة المشاركين في الأحداث التي شهدتها المنطقة وفي تمرين الرميح "1 " الذي شهد سموه ختام فعالياته.
    وفي ختام زيارته لمركز العمليات سلم سموه الشهادات التقديرية على الجهات المشاركة في تمرين الرميح "1" وتسلم هدية تذكارية بالمناسبة.
    حضر الجولة الميدانية وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الأمارة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري ومديري الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

    الفريق الاستشاري
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 1651

    رد: محافظة الحرث منطقة جيزان ، قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بجولة تفقدية لمحافظة الحرث وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.محافظة الحرث منطقة جيزان ، 10 07 2011

    مُساهمة من طرف الفريق الاستشاري في الإثنين 11 يوليو 2011 - 20:18

    منتديات جناب الهضب

    لا ندعي القمة ولكن نسعى
    إليها


    Forums


    jnab al hadb



    Do not claim the
    summit, but we seek



    サミットを主張しないが、我々はシーク

    Ne demandez pas au
    sommet, mais nous cherchons
    Ekki kröfu á toppinn, en við leita
    Behaupten
    Sie nicht den Gipfel, sondern wir suchen
    No reclame la cumbre, pero que
    buscan
    Jangan mengklaim puncak, tapi kami mencari
    Non rivendicare il
    vertice, ma cerchiamo
    Zirve iddia etmeyin, ancak
    aramak
    不主張在首腦會議,但我們追求
    不主张在首脑会议,但我们追求
    Älä väitä huippukokouksessa, mutta
    pyrimme
    정상 회담을 요구하지 마십시오,하지만 우리가 추구
    Noli clamare summum, sed
    quaerimus
    शिखर दावा मत करो, लेकिन हम चाहते हैं

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:56