منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تراجعت العقود الآجلة للذهب خلال تداولات اليوم الاثنين مع ترقب المستثمرين للنتائج المتوقعة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الاخير لعام 2015 يوم ا

    شاطر

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    تراجعت العقود الآجلة للذهب خلال تداولات اليوم الاثنين مع ترقب المستثمرين للنتائج المتوقعة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الاخير لعام 2015 يوم ا

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 20:21

    تراجعت العقود الآجلة للذهب خلال تداولات اليوم الاثنين مع ترقب المستثمرين للنتائج المتوقعة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الاخير لعام 2015 يوم الأربعاء وسط توقعات ل25 أساس لرفع سعر الفائدة للمرة الاولى منذ حزيران/يونيو 2006.

    ومن المتوقع ان يقوم مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفعسعر الفائدة على نطاق واسع للمرة الاولى منذ عقد من الزمان بعد اختتام اجتماع السياسة النقدية الذي يستمر ليومين في تمام الساعة 2.00 بالتوقيت الشرقي يوم الاربعاء،وسيقوم البنك المركزي أيضا بنشرسعر الفائدة.

    ستقوم رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلينبعقد مؤتمر صحفي بعد اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي فيما يترقب المستثمرون المؤشرات حول فع أسعار الفائدة في المستقبل.
    وستكون وتيرة الزيادات تدريجية وسط مخاوف بشأن النمو الفاتر في الخارج والسياسات النقدية المتباينة بين الولايات المتحدة ودول أخرى.

    ففي قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية تراجعت عقود الذهب الآجلة، تسليم شباط/فبراير بنسبة3.60 او مايعادل 0.33٪، ليتداول عند 1.072.10 دو لار للاونصة خلال التداولات الصباحية في الولايات المتحدة، وفي يوم الجمعة تراجع الذهب الى 1.061.70 دولار للاونصة وهو ادنى سعر منذ 4 كانون الاول/ديسمبر..

    ويتجه المعدن الأصفر لتسجيل انخفاض سنوي بنسبة 9٪ في عام 2015، وهو التراجع الثالث على التوالي ، وسط التكهنات حول توقيت رفع سعر الفائدة الذي يسيطر على معنويات السوق، كما تؤثر التوقعات بارتفاع معدلات الفائدة على الذهب الذي يتراجع ، فيما يعاني المعدن النفيس للتنافس مع الأصول ذات العوائد التي ترتفع بارتفاع الاسعار

    وفي الوقت نفسه، تراجعت عقود الفضة تسليم آذار/مارس بنسبة 9.9 سنتا، أو مايعادل 0.71٪، لتتداول عند 13.78 دولار للأونصة. وكانت قد تراجعت في وقت سابق إلى 13.63 دولار للاونصة وهو مستوى لم يسبق له مثيل منذ اب/اغسطس 2009.

    وفي أماكن أخرى في تجارة المعادن، تراجع النحاس بعد ارتفاع الدولار على نطاق واسع على مدى اسبوعين مما قلل من جاذبية المعدن الأحمر، ولكن الخسائر بقيتت محدودة بعد صدور التقارير الاقتصادية الصينية التي جائت افضل من التوقعات خلال عطلة نهاية الاسبوع. .

    وقال المكتب الوطني للإحصاء السبت انالانتاج الصناعي ارتفعبمعدل سنوي بلغ 6.2٪ في تشرين الثاني/نوفمبر، في أسرع وتيرة له في خمسة أشهر.

    وتعتبر الصين أكبر مستهلك للنحاس في العالم، وشكلت تقريبا 45٪ من الاستهلاك العالمي.



    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: تراجعت العقود الآجلة للذهب خلال تداولات اليوم الاثنين مع ترقب المستثمرين للنتائج المتوقعة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الاخير لعام 2015 يوم ا

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 0:23

    00:23:17

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 17:19