منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    بلدي محافظة أحد رفيدة: اتخذنا 186 قرارا نفذ منها 47 ، مركز آل زلفة الثقافي والحضاري في قرية المراغة بمحافظة أحد رفيدة ، صورة أعضاء بلدي أحد رفيدة في ضيافة مركز آل زلفة ،بلدي محافظة أحد رفيدة: اتخذنا 186 قرارا نفذ منها 47 ، مركز آل زلفة الثقافي والحضاري

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    بلدي محافظة أحد رفيدة: اتخذنا 186 قرارا نفذ منها 47 ، مركز آل زلفة الثقافي والحضاري في قرية المراغة بمحافظة أحد رفيدة ، صورة أعضاء بلدي أحد رفيدة في ضيافة مركز آل زلفة ،بلدي محافظة أحد رفيدة: اتخذنا 186 قرارا نفذ منها 47 ، مركز آل زلفة الثقافي والحضاري

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 2 أغسطس 2011 - 6:45


    المصدر أضغط هنا

    بلدي أحد رفيدة: اتخذنا 186 قرارا نفذ منها 47


    أعضاء بلدي أحد رفيدة في ضيافة مركز آل زلفة
    أحد رفيدة: محمد آل عطيف 2011-08-02 2:49 AM


    أكد نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة أحد رفيدة سعد بن دايل، أن المجلس عقد خلال الفترة الماضية 96 جلسةً، منها جلستان طارئتان، واتخذ 186 قراراً لم ينفذ منها سوى 47 قرارا.
    جاء ذلك خلال استضافة مركز آل زلفة الثقافي والحضاري في قرية المراغة بالمحافظة، مساء أول من أمس، أعضاء المجلس البلدي في المحافظة، وممن سيخوضون الانتخابات للدورة المقبلة، وذلك ضمن ندوته الرابعة لفعاليات صيف 1432.
    وأشار ابن دايل، إلى أن المجلس عقد لقاءات كثيرة مع الأهالي، واعتمد الميزانيات المقترحة للبلدية لثلاث سنوات ماضية مع إدخال تعديلات عليها، وحصر 14 مخططاً، ونفذ أعضاء المجلس زيارات للوزارة لمتابعة المشاريع، وسعى مع البلدية في أرض المعهد المهني والصناعي حتى تسليمها للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بمساحة 128 ألف متر، وقدم فكرة تدريب موظفي البلدية، كما وجه المجلس بطريق رديف لربط أحد رفيدة بخميس مشيط من القرحاء لشارع الحملات، وتحويل صيانة شارع الملك خالد إلى أحياء صفوان، والعرق، والمعلاة، إضافة للاتفاق بين البلدية والمجلس على موقع شرق المحافظة لمبنى كلية التقنية.
    من جانبه، بين رئيس المجلس سعيد مشبب آل عطيف، أن المجلس هو الوحيد على مستوى المملكة الذي عاصر ثلاثة رؤساء بلديات، مثمنا للرئيس الحالي مسفر الوادعي تعاونه.
    عقب ذلك، تحدث عميد كلية الهندسة بجامعة نجران عضو المجلس الدكتور محمد عبدالله دهام، حول العقبات التي تعترض سير أعمال البلديات ومجالسها.
    وطالب المواطن أحمد بن حسين الشريف، بعدم تكرار تجربة نفق خميس مشيط المتعثر في محافظة أحد رفيدة في إشارة إلى تصريح لأمين المنطقة يؤكد أن الأنفاق أكثر جدوى من الجسور، الأمر الذي أكد معه الشريف أن هذا يتعارض مع طبيعة المنطقة وجغرافيتها، وهو ما شاطره الرأي أعضاء المجلس مؤكدين ألا نية للبلدية في تنفيذ مشروع تقاطع الصوامع بواسطة الأنفاق وأن المشروع ودراساته تشير إلى جسور وفق أحدث التصاميم العالمية.
    وفي سؤال لـ"الوطن" عن مدى صحة المعلومات التي تشير إلى رغبة الأعضاء المنتخبين خوض التجربة مرة أخرى، أكد رئيس المجلس أنه لا صحة لذلك وألا نية للجميع للترشح مرة أخرى.


    رد: بلدي محافظة أحد رفيدة: اتخذنا 186 قرارا نفذ منها 47 ، مركز آل زلفة الثقافي والحضاري في قرية المراغة بمحافظة أحد رفيدة ، صورة أعضاء بلدي أحد رفيدة في ضيافة مركز آل زلفة ،بلدي محافظة أحد رفيدة: اتخذنا 186 قرارا نفذ منها 47 ، مركز آل زلفة الثقافي والحضاري

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 3 أغسطس 2011 - 0:42

    منتديات جناب الهضب

    لا ندعي القمة ولكن نسعى
    إليها


    Forums


    jnab al hadb



    Do not claim the
    summit, but we seek



    サミットを主張しないが、我々はシーク

    Ne demandez pas au
    sommet, mais nous cherchons
    Ekki kröfu á toppinn, en við leita
    Behaupten
    Sie nicht den Gipfel, sondern wir suchen
    No reclame la cumbre, pero que
    buscan
    Jangan mengklaim puncak, tapi kami mencari
    Non rivendicare il
    vertice, ma cerchiamo
    Zirve iddia etmeyin, ancak
    aramak
    不主張在首腦會議,但我們追求
    不主张在首脑会议,但我们追求
    Älä väitä huippukokouksessa, mutta
    pyrimme
    정상 회담을 요구하지 마십시오,하지만 우리가 추구
    Noli clamare summum, sed
    quaerimus
    शिखर दावा मत करो, लेकिन हम चाहते हैं

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:10