منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    دهس سيارة مخالفة بمدرعة ، يوتيوب ، مقطع فيديو ، حاكم مدينة لتوانية يستعين بمدرعة لدهس سيارة مخالفة ،

    شاطر

    دهس سيارة مخالفة بمدرعة ، يوتيوب ، مقطع فيديو ، حاكم مدينة لتوانية يستعين بمدرعة لدهس سيارة مخالفة ،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 3 أغسطس 2011 - 1:21

    [youtube][/youtube]




    لجأ حاكم مدينة في لتوانيا إلى طريقة "قاسية" لمعاقبة سائق أوقف سيارته بشكل خاطئ، حيث دهسها بمدرعة ضخمة، فيما انتشر الفيديو الذي سجّل الحادثة بشكل كبير على الإنترنت، وسط استغراب من القراء الذين رأوا أنه تصرف بشكل مبالغ فيه.

    ويظهر في الفيديو حاكم مدينة فيلنيوس، ارتوراس زواكس، وهو أحد المدافعين عن فكرة الاستغناء عن السيارات داخل المدن، واستخدام الدراجات الهوائية بدلاً منها، وهو على ظهر مدرعة تابعة لجيش لتوانيا، حيث يدهس سيارة من طراز مرسيدس، أوقفها صاحبها في موقع مخصص للدراجات الهوائية.

    ويتوقف حاكم المدينة بعد دهس السيارة ليقوم بتنظيف الموقع، وبعد انتهائه يظهر صاحب السيارة، فيتوجه إليه زواكس ويقول له: ما ستفعل؟.. قبل أن يغادر على دراجته الهوائية.

    رد: دهس سيارة مخالفة بمدرعة ، يوتيوب ، مقطع فيديو ، حاكم مدينة لتوانية يستعين بمدرعة لدهس سيارة مخالفة ،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 3 أغسطس 2011 - 1:24


    المصدر هنا





    شعار

    علم

    ليتوانيا (ط / 藢 胃 瑟 ل ش ه 藞 藧 瑟 ني 蓹 / أو / 藢 ل جو 胃 瑟 藞 藧 ه 瑟 ني 蓹 / ؛ باللتوانية : Lietuva)، رسميا جمهورية ليتوانيا (باللتوانية :





    Lietuvos ريسبوبليكا ؛ Samogitian : Lietovas Respobl 臈 كا) هي دولة تقع في شمال أوروبا، [6]وجنوب لدول البلطيق الثلاث. تقع على طول الشاطئ الجنوبي الشرقي البحر البلطيق، وتشترك في الحدود مع لاتفيا في الشمال، وروسيا البيضاء إلى الجنوب الشرقي، وبولندا، ومعتزل كالينينغراد الروسية إلى الجنوب الغربي. عبر بحر البلطيق إلى الغرب تكمن السويد والدنمارك. ويبلغ عدد سكانها 3.2 مليون نسمة. عاصمتها وأكبر مدينة هي فيلنيوس.

    خلال القرن 14، وكانت ليتوانيا أكبر بلد في أوروبا : روسيا البيضاء في الوقت الحاضر، وأوكرانيا، وأجزاء من بولندا وروسيا أراضي دوقية ليتوانيا. مع الاتحاد لوبلان من 1569، وشكلت ليتوانيا وبولندا والدولة الجديدة، والبولندية ithuanian 揕 鈥 الكومنولث. واستمرت الكومنولث أكثر من قرنين من الزمان، حتى البلدان المجاورة تفكيك منهجي 1772 حتي 1795، مع الإمبراطورية الروسية ضم معظم أراضي ليتوانيا.

    في أعقاب الحرب العالمية الأولى، تم توقيع قانون ليتوانيا الاستقلال في 16 فبراير 1918، يعلن إعادة إنشاء دولة ذات سيادة. ابتداء من عام 1940، وكانت ليتوانيا المحتلة أول منالاتحاد السوفياتي ومن ثم من قبل ألمانيا النازية. والحرب العالمية الثانية اقتربت من نهايتها في عام 1944 وتراجعت النازيين، واحتلال الاتحاد السوفياتي ليتوانيا. في 11 مارس 1990، أصبحت ليتوانيا أول جمهورية السوفياتية لاعلان الاستقلال.

    قبل الأزمة المالية العالمية عام 2007 鈥 0، ليتوانيا واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في الاتحاد الأوروبي. ليتوانيا عضوا في منظمة حلف شمال الأطلسي، ومجلس أوروبا، والاتحاد الأوروبي. أصبحت ليتوانيا عضوا كامل العضوية في اتفاق شنغن في 21 ديسمبر 2007.[7] وفي عام 2009، كانت فيلنيوس عاصمة الثقافة الأوروبية ليتوانيا واحتفل

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 5:57