منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القافلة الرابعة التي انطلقت اليوم تتكون من (220) شاحنة محملة بـ(2200) طن من المواد الغذائية معبأة في (55) ألف سلة غذائية.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    القافلة الرابعة التي انطلقت اليوم تتكون من (220) شاحنة محملة بـ(2200) طن من المواد الغذائية معبأة في (55) ألف سلة غذائية.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 22:33

    [color=darkred]إسلام آباد 26 شوال 1431 هـ المــوافق 05 أكتوبر 2010 م واس
    إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وبإشراف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق انطلقت اليوم قافلة الخير الرابعة ضمن الجسر الإغاثي البري الذي تسيره الحملة من العاصمة إسلام آباد إلى مختلف المناطق الباكستانية المتأثر بالفيضانات.
    ودشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير انطلاق القافلة بحضور مدير المكتب الإقليمي لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الدكتور خالد بن محمد العثماني وعدد من الوزراء وكبار المسئولين في الحكومة الباكستانية وبعض موظفي السفارة والمكاتب التابعة لها في إسلام آباد.
    وأوضع السفير الغدير في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن انطلاق هذه القافلة يأتي امتداداً للوقفات الإنسانية التي تقفها المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله إلى جانب الشعب الباكستاني الشقيق المتأثر بالفيضانات من منطلق ديني وأخلاقي وإنساني.
    وأضاف أن حملة خادم الحرمين الشريفين تمكنت وبفضل الله من توصيل مساعدات الشعب السعودي إلى الأشقاء الباكستانيين المتضررين في مختلف أنحاء باكستان وبخاصة إلى المناطق البعيدة والمقطوعة التي لم تصلها أي مساعدات أخرى، وذلك من خلال القوافل الثلاث التي انطلقت خلال الأسابيع الماضية ضمن الجسر البري الذي تسيره الحملة والتي وصل عدد شاحناتها مع القافلة الرابعة التي انطلقت اليوم إلى 600 شاحنة محملة بالمواد الغذائية.
    وأشار إلى أن الحملة ستواصل عملها الإنساني من خلال قوافل الخير في جميع المناطق التي ضربتها الفيضانات بتوصيل ألف شاحنة.
    ودعا الله سبحانه وتعالى أن يجعل ما تقدمه المملكة من عمل إنساني نبيل في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على الحملة ـ حفظهم الله ـ والشعب السعودي وأن يجزل لهم العطاء وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والرخاء.
    من جانبه أوضح المدير الإقليمي لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الدكتور خالد بن محمد العثماني أن القافلة الرابعة التي انطلقت اليوم تتكون من (220) شاحنة محملة بـ(2200) طن من المواد الغذائية معبأة في (55) ألف سلة غذائية.
    وأضاف أنه سيتم توزيع هذه المواد بإذن الله على (55) ألف عائلة في 11 منطقة متضررة من الفيضانات في الأقاليم الباكستانية، بحيث يعطى لكل عائلة سلة مكوّنة من (20 كغم دقيق و 5 كغم أرز و 5 كغم عدس و 5 لترات زيت طهي و 2 كيلوغرام سكر و 1 كيلوغرام حليب جاف ونصف كيلو غرام شاي).
    كما أعرب كل من معالي وزير الشئون الدينية الباكستاني حامد سعيد كاظمي ومعالي وزير الإسكان رحمت الله كاكر ومعالي وزير شئون الباكستانيين المغتربين في الخارج الدكتور فاروق ستار ومعالي وزيرة التنمية الاجتماعية فردوس عاشق أعوان الذين حضروا تدشين قافلة الخير الرابعة عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وللشعب السعودي على وقفتهم الإنسانية تجاه الشعب الباكستاني المتضرر بالفيضانات مؤكدين أن المملكة تسبق جميع الدول في مساعدة باكستان كلما مرت بها أي ظروف صعبة.
    وثمنوا جهود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان بزيارته إلى المناطق المتضررة وإشرافه على عملية توزيع المساعدات السعودية على المتضررين مما يجسد وقوف المملكة حكومة وشعباً جنباً إلى جنب مع باكستان في محنتها الحالية، مؤكدين أنهم يعتبرون المملكة الشقيق الأقرب لباكستان
    http://img105.herosh.com/2010/10/05/156461393.jpg



    http://img105.herosh.com/2010/10/05/156461393.jpg[/img]

    مرعي علي القحطاني
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 1987
    العمر : 48

    رد: القافلة الرابعة التي انطلقت اليوم تتكون من (220) شاحنة محملة بـ(2200) طن من المواد الغذائية معبأة في (55) ألف سلة غذائية.

    مُساهمة من طرف مرعي علي القحطاني في الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 23:59

    لاهنت يا ولد سعد
    ودمت بود وسرور وأحترام يالغالي

    للعز عنوان
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 382

    رد: القافلة الرابعة التي انطلقت اليوم تتكون من (220) شاحنة محملة بـ(2200) طن من المواد الغذائية معبأة في (55) ألف سلة غذائية.

    مُساهمة من طرف للعز عنوان في الأربعاء 6 أكتوبر 2010 - 11:16

    الله يحفظ ملكنا من كل شر
    وهذه من محاسن الدوله السعوديه
    على جميع الدول
    عاشت مملكتنا بكل خير وسعاده


    _________________
    http://adf.ly/BxRoN

    للمزيد والجديد أضغط على الرابط

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 2:57