منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يموت طفل كل ست دقائق في المجاعة في الصومال، يوتيوب ، مقطع فيديو ، "فيديو" أبكى الصحفيين وأحزن الآلاف لطفليين صوماليين يحتضران من الجوع، مقطع فيديو لطفلين صوماليين يحتضران من الجوع حزن آلاف القراء على مستوى العالم بعد أن تناقلته المواقع

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    يموت طفل كل ست دقائق في المجاعة في الصومال، يوتيوب ، مقطع فيديو ، "فيديو" أبكى الصحفيين وأحزن الآلاف لطفليين صوماليين يحتضران من الجوع، مقطع فيديو لطفلين صوماليين يحتضران من الجوع حزن آلاف القراء على مستوى العالم بعد أن تناقلته المواقع

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الجمعة 5 أغسطس 2011 - 13:33




    [youtube][/youtube]
    سبق

    أثار مقطع فيديو لطفلين صوماليين يحتضران من الجوع حزن آلاف القراء على مستوى العالم بعد أن تناقلته المواقع .

    ويظهر في المقطع فتاة تدعى "أستر" وأخوها "سام" البالغ من العمر (7 سنوات) وهما في لحظاتهما الأخيرة بسبب الجوع ، فيما تبكي صحفية كانت ضمن طاقم التصوير من هول المنظر، في الوقت الذي انتشرت فيه دعوات على الانترنت تطالب بتنظيم حملة شعبية سعودية لمساعدة المنكوبين.

    وأعلنت السعودية أواخر الشهر الماضي التبرع بمبلغ ستين مليون دولار لمساعدة اللاجئين الصوماليين، مناشدة الأطراف المتحاربة "الوقف الفوري" للاقتتال وفتح الطرق أمام المساعدات الانسانية.
    ونقلت وكالة الانباء السعودية عن وزير الثقافة والاعلام عبد العزيز بن خوجة قوله في ختام جلسة مجلس الوزراء الاثنين قبل الماضي إن خادم الحرمين الشريفين "أمر بتخصيص مبلغ 50 مليون دولار لشراء مواد غذائية للاجئين الصوماليين عن طريق برنامج الغذاء العالمي".

    كما خصص الملك عبدالله عشرة ملايين دولار للأدوية بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

    وكان مسؤولون أمريكيون أعلنوا الأربعاء الماضي أن زهاء 29 ألف طفل صومالي توفوا نتيجة المجاعة في القرن الإفريقي في أسوأ أزمة إنسانية خلال جيل.

    ورغم التحذيرات من تداعيات خطرة وصور الأطفال المتضورين جوعاً في المنطقة وخاصة الصومال التي تمزقها الحرب، لم يتحرك المجتمع الدولي بالسرعة الكافية لتقديم المساعدات اللازمة .

    وقالت نانسي ليندبورغ من وكالة “يو اس ايد” للإغاثة الأمريكية خلال جلسة استماع للكونغرس “استناداً إلى التقارير المتعلقة بالتغذية ومعدلات الوفاة . . نقدر أن أكثر من 29 ألف طفل دون الخامسة - أي ما نسبته أربعة في المئة من الأطفال - توفوا خلال التسعين يوماً الماضية في جنوب الصومال” .
    من جانبه، قال السناتور الديمقراطي كريس كونز أثناء افتتاحه للجلسة “إنها الأزمة الإنسانية الأسوأ منذ جيل، إذ تؤثر في الأمن الغذائي لأكثر من 12 مليون نسمة في الصومال وإثيوبيا وكينيا وجيبوتي ومناطق محيطة” .

    وتقدر الأمم المتحدة أن 3 .2 مليون صومالي باتوا بحاجة إلى “مساعدات إنسانية فورية لإنقاذ حياتهم”، حسب ليندبورغ .



    رد: يموت طفل كل ست دقائق في المجاعة في الصومال، يوتيوب ، مقطع فيديو ، "فيديو" أبكى الصحفيين وأحزن الآلاف لطفليين صوماليين يحتضران من الجوع، مقطع فيديو لطفلين صوماليين يحتضران من الجوع حزن آلاف القراء على مستوى العالم بعد أن تناقلته المواقع

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في السبت 6 أغسطس 2011 - 4:06

    منتديات جناب الهضب

    لا ندعي القمة ولكن نسعى
    إليها


    Forums


    jnab al hadb



    Do not claim the
    summit, but we seek



    サミットを主張しないが、我々はシーク

    Ne demandez pas au
    sommet, mais nous cherchons
    Ekki kröfu á toppinn, en við leita
    Behaupten
    Sie nicht den Gipfel, sondern wir suchen
    No reclame la cumbre, pero que
    buscan
    Jangan mengklaim puncak, tapi kami mencari
    Non rivendicare il
    vertice, ma cerchiamo
    Zirve iddia etmeyin, ancak
    aramak
    不主張在首腦會議,但我們追求
    不主张在首脑会议,但我们追求
    Älä väitä huippukokouksessa, mutta
    pyrimme
    정상 회담을 요구하지 마십시오,하지만 우리가 추구
    Noli clamare summum, sed
    quaerimus
    शिखर दावा मत करो, लेकिन हम चाहते हैं

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 18:42