منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    شخصية خادم الحرمين تجذب رجل أعمال برازيلي للإسلام

    شاطر

    الغريب
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 1157

    شخصية خادم الحرمين تجذب رجل أعمال برازيلي للإسلام

    مُساهمة من طرف الغريب في الخميس 7 أكتوبر 2010 - 17:39

    شخصية خادم الحرمين تجذب رجل أعمال برازيلي للإسلام


    خالد علي – سبق – الرياض : أعلن رجل أعمال برازيلي في الرياض اليوم دخوله الإسلام ، في مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالديرة بحضور رئيس المركز الشيخ صالح بن علي العميرة, ومدير عام إدارة الدعوة بالرياض الشيخ عبدالعزيز الحمدان.

    وأطلق على نفسه اسم "جمال", موضحاً أن ما يتمتع به الملك عبدالله بن عبدالعزيز من تواضع وإنسانية وحب للخير كان له الأثر الكبير في نفسه وفي دخوله للاسلام.


    وأوضح رجل الأعمال البرازيلي بان شخصية خادم الحرمين أسهمت في إعلانه الإسلام, بجانب احتواء الناس الطيبين له ووقوفهم بجانبه وتكاتفهم معه في إيصاله إلى طريق الحق . مضيفاً أن هذين العاملين دفعاه للتفكير بجديه في الإسلام ، الذي كان يقرأ عنه, وأنه أتم قراءة المصحف الشريف مترجمًا عند وصوله إلى السعودية .


    ونطق "جمال" بالشهادتين في مركز هيئة الديرة معلنًا دخوله الدين الإسلامي بكل فخر وعزة وفرحة لا توصف, حيث عانقه جميع من حضر المناسبة مباركين له دخوله في هذا الدين العظيم.


    وأشار المتحدث باسم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الدكتور تركي بن عبدالله الشليل ، إلى أن "جمال" والحضور قاموا بجولة في المركز شملت المعرض الدائم وقاعة المحاضرات, حيث أبدى إعجابه بما رأى, مؤكداً أنه لم يكن يتصور حجم هذه الجهود التي تقوم بها الهيئة والتي وثق بعضها من خلال هذا المعرض.


    وأوضح الشليل أن مركز هيئة الديرة شهد إسلام عدد من الوافدين إلى هذه البلاد المباركة , حيث تكثر زيارتهم لهذه المنطقة الواقعة وسط مدينة الرياض, وهذا بتوفيق الله عز وجل, ثم بما يلمسونه من إخوانهم العاملين في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة بالإضافة إلى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مراعين إظهار محاسن هذا الدين والدعوة إليه.

    مرعي علي القحطاني
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 1987
    العمر : 48

    رد: شخصية خادم الحرمين تجذب رجل أعمال برازيلي للإسلام

    مُساهمة من طرف مرعي علي القحطاني في الخميس 7 أكتوبر 2010 - 17:44

    الله يثبتة على دين الله
    والاخلاق العالية هي أخلاق
    الاسلام الاساسية واحترام الناس
    والاسلام دين السلام والمحبة .. جزاك الله خير

    الغريب
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 1157

    رد: شخصية خادم الحرمين تجذب رجل أعمال برازيلي للإسلام

    مُساهمة من طرف الغريب في الخميس 7 أكتوبر 2010 - 18:05

    لاهنت على المرور الجميل

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:11