منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    شـآآآآآآآآآب دخل السوبـر ماركت وشوفو وش صااار‎

    شاطر

    الغريب
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 1157

    شـآآآآآآآآآب دخل السوبـر ماركت وشوفو وش صااار‎

    مُساهمة من طرف الغريب في الأحد 17 أكتوبر 2010 - 14:53

    "]]شاب دخل الي السوبر ماركت
    لشراء احتياجاته وبينما هو يتجول
    في السوبر ماركت الفت انتباهه امراة كبيرة في السن تتنقل وراءه
    من مكان الي اخر ولم يقف الحال عند ذلك
    حتي اقتربت منه بشده وهي تشخص ببصرها في
    وجهة التفت اليها وقال
    يا امي تريدين شي مني ؟
    التفتت اليه وبكت وقالت : (يا امي ) اه انها اجمل
    كلمه اسمعها
    اسمع يا بني انت تشبه ابني الذي مات في حادث سيارة
    وقد افتقدت تلك الكلمه اللي
    تجبر قلبي وتعيد لي قواي ، وانهالت تبكي بكاءاً
    شديداً !!!
    اخذ يصبرها ويقول اصبري يا امي واحتسبي هذا امر الله
    قالت ابغي منك طلب قالها آمري :
    قالت ابغيك تسمعني
    هالكلمه وانا مروحه
    فقال بترديد :
    امي
    امي
    امي
    وذهبت وهي تبكي وقلبه يتقطع من الالم والحسره وعلي هذا
    الموقف الانساني المولم
    وتمني لو انه لم يشاهد هذه الام الحزينة
    وبعد ما انتهي من اختيار احتياجاته تقدم للكاشير ليحاسب وهو يتالم مما حدث
    سال الكاشير
    كام الحساب
    قال الحساب 200 جنية
    وحساب امك 1550 جنية
    امي ؟؟ وينها امي ؟
    قال : التي ذهبت من هنا وانت تودعها وقالت الحساب عند
    ولدي
    قال : الم تذهب امك من هنا وانت تودعها ؟؟؟ يا امي مع السلامه
    قال بلي انا ودعت امراه مات ولدها وقلت لها يا امي
    قالوا الكاشير : انا ما بعرف الا الحساب
    ولم يجد صاحبنا بدلا من دفع الحساب ودفع الحساب وهو
    يقول
    حسبي الله ونعم الوكيل
    وقالوا الكاشير خلي امك تنفعك

    --

    بعيد الهقاوي
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 29

    رد: شـآآآآآآآآآب دخل السوبـر ماركت وشوفو وش صااار‎

    مُساهمة من طرف بعيد الهقاوي في الأحد 17 أكتوبر 2010 - 15:07

    أشكرك يالغريب على هذه القصة ومشاركاتك الفعال التي تتحفنا بها ومزيد من التقدم والنجاح
    القصة مثيرة وشيقة ويقول المثل (مصاب ناس عند ناس فوائد) ويقول المثل أيضاً (كل دقة بتعليمة ) فارجوا التنبه بمثل هذه الاشياء في زمن قل فيه الصادقين الاوفياء ............ وشكراً

    للعز عنوان
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 382

    رد: شـآآآآآآآآآب دخل السوبـر ماركت وشوفو وش صااار‎

    مُساهمة من طرف للعز عنوان في الأحد 17 أكتوبر 2010 - 15:20

    موضوع يستحق الاشاده
    ولك جزيل الشكر
    والتقدير
    وكل دقه بتعليمه


    _________________
    http://adf.ly/BxRoN

    للمزيد والجديد أضغط على الرابط

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: شـآآآآآآآآآب دخل السوبـر ماركت وشوفو وش صااار‎

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأحد 17 أكتوبر 2010 - 15:27

    الشاب حكم عواطفة
    والمراة حكمت عقلها بتفكير سلبي
    ودفع الثمن _______ 1550 ___ الف شكر يالغريب

    الغريب
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 1157

    رد: شـآآآآآآآآآب دخل السوبـر ماركت وشوفو وش صااار‎

    مُساهمة من طرف الغريب في الأحد 17 أكتوبر 2010 - 15:49

    كل الشكر لكم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 21:32