منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

قوقل

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الحرائق تجتاح ولاية تكساس الامريكية عبر تدمير مئات المنازل 6 9 2011، يوتيوب ، مقطع فيديو، الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل ، الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل ،الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل

    شاطر
    avatar
    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    الحرائق تجتاح ولاية تكساس الامريكية عبر تدمير مئات المنازل 6 9 2011، يوتيوب ، مقطع فيديو، الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل ، الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل ،الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 12:24

    [youtube][/youtube]

    Wildfires sweep across Texas destroying hundreds of homes
    الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل

    الحرائق تجتاح ولاية تكساس الامريكية عبر تدمير مئات المنازل 6 9 2011، يوتيوب ، مقطع فيديو، الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل ، الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل ،الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل


    wildfire has raced through rain-starved farm and ranchland in Texas, destroying nearly 500 homes during a rapid advance fanned in part by howling winds from the remnants of Tropical Storm Lee.

    A 20-year-old woman and her 18-month-old daughter died when the fast-moving wildfire gutted their mobile home in Gladewater, in the northeast of the US state.

    At least 5,000 people were evacuated on Monday from their homes in Bastrop County east of Austin, many of them fearing the worst while spending the night in emergency shelters. Bastrop is home to about 6,000 people.

    The blaze consumed as much as 10,117 hectares along a line that stretched for about 26km, Texas Forest Service officials said.

    About 250 firefighters were working around the clock, using bulldozers and pumper trucks against the fire, Bastrop County Judge Ronnie McDonald reported.

    The new outbreak led Governor Rick Perry to return home to Texas, cutting short a visit to South Carolina where he was campaigning for the Republican nomination for president. He also canceled a trip to California, where wildfires also raged.

    Authorities mobilized ground and air forces to fight the largest of at least 63 fires that broke out in Texas since Sunday as high winds from what was then Tropical Storm Lee swept into Texas, which has endured its worst drought since the 1950s.

    "It's still putting up a lot of smoke and it's scary," Jan Amen, a Texas Forest Service spokeswoman said.

    At least two-thirds of the 2,400-hectare Bastrop State Park, a popular getaway just east of Bastrop, had been consumed, said Mike Cox, with the Texas Parks and Wildlife Department. All nonessential workers had been ordered out of the park.

    "All I see is a wall of smoke," Cox said from the park's front gate. The park is home to several historic rock and stone buildings constructed in the 1930s and 1940s by the Civilian Conservation Corps.

    "We're desperately trying to save them," Cox said. "The fire is getting closer and closer to that part of the park."

    It was not immediately certain how the Bastrop blaze began, but it appeared that two fires merged to form the "monster" fire, Amen said.

    No deaths or injuries have been reported in Bastrop. On Sunday, however, northeast in Gladewater a 20-year-old woman and her 18-month-old daughter died when a fast-moving wildfire gutted their mobile home.

    That fire was out Monday, although several other major blazes continued to burn in at least four other counties in Central and North Texas.

    Meanwhile, a brush fire sparked by a barn and trailer blaze in northern Los Angeles county has spread to at least 202 hectares.

    County fire inspector Don Kunitomi said Monday the fire was burning close to several ranch homes in Agua Dulce but there are no evacuation orders.

    Kunitomi says a firefighter and a resident suffered minor injuries.

    The fire is burning near the Vasquez Rocks nature center, which has served as the backdrop for many Hollywood film and TV shows.

    A seperate wildfire forced 650 residents living in a California mountain community, south of Tehachapi, to flee. That fire was caused by a plane crash
    وقد تسابق في الهشيم من خلال المزرعة المطر التجويع وranchland في ولاية تكساس ، ودمر ما يقرب من 500 منزل خلال التقدم السريع انتشر في جزء من عويل الرياح من مخلفات العاصفة الاستوائية لي.

    توفيت امرأة (20 عاما) وابنتها البالغة من العمر 18 شهرا عندما الهشيم سريعة الحركة التهمت منزلهم المتحرك في Gladewater ، في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية دولة.

    وتم اجلاء ما لا يقل عن 5000 شخصا يوم الاثنين من منازلهم في شرق مقاطعة باستروب أوستن ، وكثير منهم خوفا من الأسوأ ، بينما ينفق الليل في ملاجئ الطوارئ. باستروب هي موطن لحوالي 6000 شخص.

    وقال مسؤولو غابات ولاية تكساس خدمة الحريق تستهلك بقدر 10117 هكتار على طول الخط الذي يمتد لنحو 26km.

    وذكرت باستروب مقاطعة القاضي روني ماكدونالد نحو 250 من رجال الاطفاء كانوا يعملون على مدار الساعة ، وذلك باستخدام الجرافات والشاحنات عامل المضخة ضد الحريق.

    أدى اندلاع موجة جديدة الحاكم ريك بيري في العودة إلى ديارهم في ولاية تكساس ، وقطع زيارته الى ولاية كارولينا الجنوبية ، حيث كان خلال حملته الانتخابية للفوز بترشيح الحزب الجمهوري لمنصب الرئيس. كما انه الغى رحلة الى كاليفورنيا ، حيث اندلعت حرائق الغابات أيضا.

    حشدت السلطات قوات برية وجوية لمكافحة أكبر لا يقل عن 63 الحرائق التي اندلعت في ولاية تكساس منذ يوم الاحد نتيجة هبوب رياح عالية من ما كان لي ثم اجتاحت العاصفة الاستوائية في ولاية تكساس ، الذي عانى أسوأ جفاف في تاريخها منذ 1950s.

    قالت متحدثة باسم خدمات الغابات في تكساس "انه وضع لا يزال حتى الكثير من الدخان وهذا أمر مخيف" يان آمين ، قال.

    وقال مايك كوكس قد استهلكت ما لا يقل عن ثلثي من 2400 هكتار من حديقة باستروب الدولة ، والفرار الى الشرق من شعبية باستروب ، ، ، مع حدائق تكساس وادارة الحياة البرية. وقد أمرت جميع العاملين غير الاساسيين من الحديقة.

    "كل ما تراه هو جدار من الدخان" ، وقال كوكس من البوابة الأمامية الحديقة. الحديقة هي موطن لعدة الصخور التاريخية والمباني الحجرية التي شيدت في 1930s و 1940s من قبل فيلق الخدمة المدنية.

    وقال "نحن في محاولة يائسة لإنقاذها" ، وقال كوكس. "ان الحريق هو الحصول على أوثق وأقرب إلى أن جزءا من الحديقة".

    وقال امين انه ليس من المؤكد على الفور كيف بدأت باستروب الحريق ، ولكن يبدو ان اثنين من الحرائق دمجها لتشكيل "الوحش" على اطلاق النار.

    لم ترد تقارير عن سقوط قتلى أو جرحى في باستروب. يوم الأحد ، ومع ذلك ، توفي في شمال شرق Gladewater امرأة (20 عاما) وابنتها البالغة من العمر 18 شهرا عندما تتحرك بسرعة الهشيم دمر منزلهم المتحرك.

    وكان هذا الحريق يوم الاثنين ، على الرغم من أن العديد من الحرائق الكبرى الأخرى لا تزال تحترق على الأقل في أربع محافظات أخرى في وسط وشمال تكساس.

    وفي الوقت نفسه ، انتشرت النيران التي اندلعت فرشاة حظيرة العربات المقطورة والحريق في شمال لوس انجليس لمقاطعة ما لا يقل عن 202 هكتار.

    وقال مفتش المقاطعة النار دون Kunitomi الاثنين ان النيران كانت مشتعلة بالقرب من مزرعة منازل عدة في أغوا دولسي ولكن لا توجد اوامر الاخلاء.

    Kunitomi يقول رجل اطفاء والمقيم اصيبا بجروح طفيفة.

    النيران مشتعلة بالقرب من مركز فاسكيز طبيعة الصخور ، والتي كانت بمثابة خلفية لكثير من أفلام هوليوود والبرامج التلفزيونية.

    اضطر الهشيم منفصلة 650 السكان الذين يعيشون في مجتمع الجبل كاليفورنيا ، جنوب تيهاتشابي ، على الفرار. كان سبب هذا الحريق من قبل حادث تحطم طائرة
    avatar
    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: الحرائق تجتاح ولاية تكساس الامريكية عبر تدمير مئات المنازل 6 9 2011، يوتيوب ، مقطع فيديو، الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل ، الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل ،الحرائق تجتاح ولاية تكساس عبر تدمير مئات المنازل

    مُساهمة من طرف jnabcom في الإثنين 14 نوفمبر 2011 - 10:54

    منتديات جناب الهضب العالمية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 0:52