اعلان
اذهب الى الأسفل
فريق العمل بجناب الهضب
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71086

أسم الفنان السعودي الذي قضم أنف زوجته في الرياض عاصمة المملكة العربية والتي تحمل جنسية غير سعودية  و خضعت زوجة فنان سعودي اليوم لعملية تجميلية في أنفها داخل أحد مستشفيات الرياض، بعد تعرُّض جزء منه للبتر بسبب حالة عنف أسري من زوجها الفنان، حسب دعواها. Empty أسم الفنان السعودي الذي قضم أنف زوجته في الرياض عاصمة المملكة العربية والتي تحمل جنسية غير سعودية و خضعت زوجة فنان سعودي اليوم لعملية تجميلية في أنفها داخل أحد مستشفيات الرياض، بعد تعرُّض جزء منه للبتر بسبب حالة عنف أسري من زوجها الفنان، حسب دعواها.

في الأحد 11 نوفمبر 2012 - 21:25
أسم الفنان السعودي الذي قضم أنف زوجته في الرياض عاصمة المملكة العربية والتي تحمل جنسية غير سعودية و خضعت زوجة الفنان السعودي اليوم الاحد 26 12 1433هـ، 11 11 2012 لعملية تجميلية في أنفها داخل أحد مستشفيات الرياض، بعد تعرُّض جزء منه للبتر بسبب حالة عنف أسري من زوجها الفنان، حسب دعواها.



خضعت لعملية تجميلية وسفارتها تدخَّلت




فنان سعودي يقضم أنف زوجته في الرياض


أسم الفنان السعودي الذي قضم أنف زوجته في الرياض عاصمة المملكة العربية والتي تحمل جنسية غير سعودية  و خضعت زوجة فنان سعودي اليوم لعملية تجميلية في أنفها داخل أحد مستشفيات الرياض، بعد تعرُّض جزء منه للبتر بسبب حالة عنف أسري من زوجها الفنان، حسب دعواها. 115454




عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: خضعت زوجة فنان سعودي اليوم لعملية تجميلية في أنفها داخل أحد مستشفيات الرياض، بعد تعرُّض جزء منه للبتر بسبب حالة عنف أسري من زوجها الفنان، حسب دعواها.

وبناء على المعلومات المتوافرة فقد وقعت الحادثة قبل أيام قليلة خلال مشادة بين الفنان، الذي ظهر في مسلسلات سعودية عدة، وزوجته، أقدم إثرها الزوج على قضم أنف زوجته بأسنانه؛ ما أدى إلى بتر جزء من أنفها، والتسبب في نزيف منه؛ فتم نقلها للمستشفى.

وقد تم إيقاف نزيف الزوجة وتنويمها بالمستشفى إلى أن خضعت لعملية تجميلية اليوم، تم خلالها ترميم الجزء الذي تعرَّض للبتر.

وأكدت مصادر "سبق" تدخُّل سفارة بلد الزوجة، وزيارتها بالمستشفى؛ للاطلاع على القضية.
فريق العمل بجناب الهضب
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71086

أسم الفنان السعودي الذي قضم أنف زوجته في الرياض عاصمة المملكة العربية والتي تحمل جنسية غير سعودية  و خضعت زوجة فنان سعودي اليوم لعملية تجميلية في أنفها داخل أحد مستشفيات الرياض، بعد تعرُّض جزء منه للبتر بسبب حالة عنف أسري من زوجها الفنان، حسب دعواها. Empty رد: أسم الفنان السعودي الذي قضم أنف زوجته في الرياض عاصمة المملكة العربية والتي تحمل جنسية غير سعودية و خضعت زوجة فنان سعودي اليوم لعملية تجميلية في أنفها داخل أحد مستشفيات الرياض، بعد تعرُّض جزء منه للبتر بسبب حالة عنف أسري من زوجها الفنان، حسب دعواها.

في الأحد 11 نوفمبر 2012 - 21:25
11 11 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى