اعلان
اذهب الى الأسفل
فريق العمل بجناب الهضب
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71086

علماء النفس يعتقدون أن الرغبة في تلبية ثلاثة شروط ضرورية: الواقعية النسبية، والإيمان غير المشروط ... والإجراءات التي من شأنها أن تكون خطوة خطوة بخطوة نحو الحلم. هل أنت على استعداد لتلبية رغباتك؟ Empty علماء النفس يعتقدون أن الرغبة في تلبية ثلاثة شروط ضرورية: الواقعية النسبية، والإيمان غير المشروط ... والإجراءات التي من شأنها أن تكون خطوة خطوة بخطوة نحو الحلم. هل أنت على استعداد لتلبية رغباتك؟

في الجمعة 26 أبريل 2013 - 5:42
علماء النفس يعتقدون أن الرغبة في تلبية ثلاثة شروط ضرورية: الواقعية النسبية، والإيمان غير المشروط ...
والإجراءات التي من شأنها أن تكون خطوة خطوة بخطوة نحو الحلم. هل أنت على استعداد لتلبية رغباتك؟
Психологи считают, что для исполнения желания необходимы три условия: его относительная реалистичность, безусловная вера и… действия, которые шаг за шагом будут приближать к мечте. А вы готовы к исполнению своих желаний?
فريق العمل بجناب الهضب
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71086

علماء النفس يعتقدون أن الرغبة في تلبية ثلاثة شروط ضرورية: الواقعية النسبية، والإيمان غير المشروط ... والإجراءات التي من شأنها أن تكون خطوة خطوة بخطوة نحو الحلم. هل أنت على استعداد لتلبية رغباتك؟ Empty رد: علماء النفس يعتقدون أن الرغبة في تلبية ثلاثة شروط ضرورية: الواقعية النسبية، والإيمان غير المشروط ... والإجراءات التي من شأنها أن تكون خطوة خطوة بخطوة نحو الحلم. هل أنت على استعداد لتلبية رغباتك؟

في الجمعة 26 أبريل 2013 - 5:42
25 4 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى