اعلان
اذهب الى الأسفل
فريق العمل بجناب الهضب
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71086

فكرة الزوجة الثانية في حياة رجل أقدم بعدها على جريمة قتل زوجتة واطفالة ، يوتيوب ، فيديو،  Empty فكرة الزوجة الثانية في حياة رجل أقدم بعدها على جريمة قتل زوجتة واطفالة ، يوتيوب ، فيديو،

في الإثنين 5 أغسطس 2013 - 11:35


فكرة الزوجة الثانية في حياة رجل أقدم بعدها على جريمة قتل زوجتة واطفالة ، يوتيوب ، فيديو،
فكرة الزوجة الثانية في حياة رجل تسبب في قتل زوجتة واطفالة ، يوتيوب ، فيديو، 2013م، 1434هـ
قتل زوجتة واطفالة بسبب  رغبتة  من الزواج بالثانية ،  ،  منعوة من الزواج مرة اخرى فقتلهم ،  رجل يقتل زوجة، و 2  من الاطفال  لإعادة الزواج  بزوجة ثانية

https://youtu.be/MIN-MJr3eUs


رجل يقتل زوجة، الاطفال 2 لإعادة الزواج في Areekode، ولاية كيرالا

ويقتل زوجة، 2 الأطفال من أجل الزواج مرة أخرى
مالابورام: رجل، الذين وجدوا زوجته تقف في طريق من شهوته للمرأة في الزواج الثاني، قتل زوجته وابنتيه في Alukkal تحت Areekode حدود محطة للشرطة في حي في وقت مبكر يوم الاثنين.
استيقظ السكان المحليين يصل إلى مشهد مذهل من العجلتين على جانب بركة تغذيها الأمطار، والإقراض الانطباع بأن امرأة وبناتها، ويرافق محمد شريف، على العجلتين غرق كما انزلقت السيارة عن الطريق .
وقد تم تحديد الضحايا وشريف وزوجته صابرة، 21، من Koodamthudi في Poonkudi بالقرب Alukkal وبنات فاطمة Fidha، 4 و 1/2 وفيفا، 2.
وقال شريف، الذي سعى لبيع القصة أن زوجته وبناته غرقا كما انزلقت دراجته قبالة، والشرطة الحادث وقع في الساعة 02:30 عندما كانوا عائدين إلى منزلهم في Poonkudi بعد شراء فستان من كوزيكود.
تم نقلهم الى مستشفى كلية كوزيكود الطبية ولكن الأطباء أكدوا الثلاثة كما نقل القتلى. أقارب والسكان المحليين يدعى مؤامرة في الحادث. وتحاول الشرطة معرفة لماذا كانوا عائدين في ساعة ونيف باستخدام الدراجة على الرغم من أن الأسرة تمتلك سيارة، وكيف نجا الزوج.
وقالت الشرطة جاء السكان المحليين للتعرف على الحادث إلا عندما قال شريف لهم عن ذلك بعد إنقاذ الطفل. الشرطة Areekode سجلت في وقت سابق الدعوى بموجب القسم 304 A (يسبب الموت عن طريق الإهمال) التصنيف الدولي للبراءات. Manjeri دائرة المفتش V.A. وقال كريشنا العاصمة أن جميع الزوايا في الحالة سوف يتم بحثها. "، أجرى مسؤولون من قسم الطب الشرعي فحص" واضاف.
المقبل: رجال شرطة في مطاردة لabducto النفسي

Man kills wife, 2 kids for remarriage in Areekode, Kerala

an kills wife, 2 kids for the sake of remarriage
Malappuram: A man, who found his wife standing in the way of his lust for a second woman in marriage, murdered his wife and two daughters at Alukkal under Areekode police station limits in the district early on Monday.
Local people woke up to the stunning sight of a two-wheeler by the side of a pond fed by the rains, lending the  impression that the woman and daughters, accompanying Mohammed Shareef, on the two-wheeler drowned as the vehicle skidded off the road.
Victims have been identified as Shereef's wife Sabira, 21, of Koodamthudi at Poonkudi near Alukkal and daughters Fathima Fidha, 4&1/2 and  Faifa, 2.
Shareef, who sought to sell the story that his wife and daughters drowned as his scooter skidded off, told the police the mishap occurred at 2.30 a.m. when they were returning to their house at Poonkudi after purchasing dress from Kozhikode.
They were rushed to the Kozhikode Medical College Hospital but doctors declared the three as brought dead. The relatives and the local people alleged foul play in the incident.  The police are trying to find out why they were returning at odd hours using a bike though the family owns a car, and how the husband survived.
Locals came to know about the incident only when   Shareef told them about it after rescuing a child, police said. Areekode police earlier registered a case under section 304 A (causing death by negligence) of IPC. Manjeri Circle Inspector V.A. Krishna told DC that all angles in the case will be probed.  "The officials of forensic department conducted an examination," he added.
Next: Cops on hunt for psycho abducto
فريق العمل بجناب الهضب
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71086

فكرة الزوجة الثانية في حياة رجل أقدم بعدها على جريمة قتل زوجتة واطفالة ، يوتيوب ، فيديو،  Empty رد: فكرة الزوجة الثانية في حياة رجل أقدم بعدها على جريمة قتل زوجتة واطفالة ، يوتيوب ، فيديو،

في الإثنين 5 أغسطس 2013 - 11:35
5 8 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى