منتديات جناب الهضب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المؤسس والمدير والمالك
مرعي بن علي آل سعد
اذهب الى الأسفل
jnabcom
jnabcom
مستشار منتديات جناب الهضب
مستشار منتديات جناب الهضب
عدد المساهمات : 3627

نيابة عن الملك وولي العهد.. تركي بن محمد يتسلم رسالتين من أمير الكويت وولي عهده     وكالة الأنباء السعودية (واس) الرياض   Empty نيابة عن الملك وولي العهد.. تركي بن محمد يتسلم رسالتين من أمير الكويت وولي عهده وكالة الأنباء السعودية (واس) الرياض

في الأحد 18 أكتوبر 2020 - 14:37
نيابة عن الملك وولي العهد.. تركي بن محمد يتسلم رسالتين من أمير الكويت وولي عهده



وكالة الأنباء السعودية
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله؛ تَسَلّم الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، رسالتين خطيتين، من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت.


جاء ذلك خلال استقبال الأمير تركي بن محمد بن فهد اليوم، الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح نائب وزير شؤون الديوان الأميري بدولة الكويت والوفد المرافق له.

وكان نائب وزير شؤون الديوان الأميري في دولة الكويت قد وصل إلى الرياض في وقت سابق اليوم؛ حيث كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي، الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي خالد الجابر الصباح، ومندوب عن المراسم الملكية.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى