منتديات جناب الهضب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المؤسس والمدير والمالك
مرعي بن علي آل سعد
اذهب الى الأسفل
jnabcom
jnabcom
مستشار منتديات جناب الهضب
مستشار منتديات جناب الهضب
عدد المساهمات : 3690

شركة لتنظيم الجنائز ودفن الموتى. وتتولى الشركة كافة مراسم الغسل والتجهيز وإنهاء الإجراءات ودفن الجثمان وإقامة سرادقات العزاء وكل ما يختص Empty شركة لتنظيم الجنائز ودفن الموتى. وتتولى الشركة كافة مراسم الغسل والتجهيز وإنهاء الإجراءات ودفن الجثمان وإقامة سرادقات العزاء وكل ما يختص

في الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 16:53
شركة لتنظيم الجنائز ودفن الموتى.
وتتولى الشركة كافة مراسم الغسل والتجهيز وإنهاء الإجراءات ودفن الجثمان وإقامة سرادقات العزاء وكل ما يختص بالصدقات واختيار القبر وغيرها.

وكشف أحمد جاب الله مؤسس الشركة لـ"العربية.نت" أن الفكرة راودته منذ العام 2005 حيث حضر ترتيبات وفاة والد أحد أصدقائه، ووقتها شعر بصعوبة الإجراءات والارتباك في إنهاء إجراءات الدفن والغسل وتجهيز الجثمان وإقامة الجنازة ومراسم العزاء.
فريق العمل
فريق العمل
وأشار إلى أنه اتخذ قرار إنشاء الشركة قبل 7 سنوات، وشارك مع فريقه في حضور مراسم الدفن والغسل والتجهيز لعدة جنازات للتعرف على سير العملية برمتها. كما حضر وشارك في مراسم مماثلة في بعض دول العالم للتعرف على أحدث الطرق واكتساب الخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد في تنظيم الجنازات وسرادقات العزاء.
وبدأت الشركة عملها فعلياً قبل سنوات قليلة وتمكنت من تنظيم 340 جنازة ودفن. وقد اكتسب أفرادها خبرات وتجارب أدت لنجاحهم في تخفيف متاعب وآلام أهالي المتوفين. وفي هذا السياق، قال جاب الله إن شركته "تقوم حالياً بالتعامل مع الجنازات بشكل مختلف وتقدم خدمة متكاملة تغطي جميع مراحل تكريم الموتى".
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى