منتديات جناب الهضب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المؤسس والمدير والمالك
مرعي بن علي آل سعد
اذهب الى الأسفل
jnabcom
jnabcom
مستشار منتديات جناب الهضب
مستشار منتديات جناب الهضب
عدد المساهمات : 3769

عندما يترقى إبن عمي  يفرح الانسان السوي بما يناله كل انسان من ترقيات او شهادات بناء على انجازات قدمها لأمته ووطنه لأن كل ذلك الفرح وكل تلك  Empty عندما يترقى إبن عمي يفرح الانسان السوي بما يناله كل انسان من ترقيات او شهادات بناء على انجازات قدمها لأمته ووطنه لأن كل ذلك الفرح وكل تلك

في السبت 5 ديسمبر 2020 - 22:20
عندما يترقى إبن عمي

يفرح الانسان السوي بما يناله كل انسان من ترقيات او شهادات بناء على انجازات قدمها لأمته ووطنه لأن كل ذلك الفرح وكل تلك الأعمال سيكون مردودها على انسان هذا الوطن لأنه جزء من كيان المملكة العربيّة السعوديّة.

اظهار الفرح .. سيشيع بين الناس حب الخير والتنافس وانجاز الاعمال تلو الأعمال. وابراز هذه الانجازات والترقيات لايقل أهمية عن مشاعر الفرح والسرور والغبطة التي تزيد المجتمع الفة وتكاتف.
كل يوم ولله الحمد نعيش هذه الافراح لانجازات ابناء المملكة لأن حكومة وطني تقول للمحسن أحسنت وتمنحه كل مايستحقه من مناصب وتقدير في مجتمعه وبين زملاءه.

وعندما يترقي أخي ( إبن عمي ) فلن أكبت هذه الفرحة بل سأعلنها على رؤوس الأشهاد ليس لأنه ذاك القريب فقط بل لأنني اشاهد واعيش واقع نجاحاته الدائمة وشهادة المسؤول والصديق البعيد قبل القريب على تميزه بأخلاقه وانجازاته.

كل يوم وهو في منطقة من مناطق المملكة لتنفيذ مهمة قل ان ينجزها غيره وكل دقيقة مسخرها في انهاء اعمال المراجعين وتلبية طلباتهم بإبتسامته المعتاده وبتواضعه الطبيعي.

اذا جالسته فلا تشعر معه بذلك الشعور الذي صنعه البعض ممن تلبسوا بلباس الكبر بل قد تظن أن ابو عساف عند رؤيتك له لأول وهلة بأنه لايحمل مرتبة او منصباً. 

تواضعه ليس تصنعاً بل سجية وطبيعة ، ومع كل ذلك تجده مشاركاً في افراح واتراح كل من عرفه لايتأخر بوجهه وماله ووقته بل يعتبرها واجب عليه عند كل انسان وفي كل مكان.

سعادة المهندس علي بن غانم ال عرفان ...
إن افتخروا البشر بمن يستحق الإفتخار وكلنا نفخر بمن يحقق الانجازات.
فإسمح لي أن أقلدك وشاح افتخاري بشخصك الكريم المعطاء للوطن والمواطن.
وإن افتخروا الناس بمن يترقى وكلنا نفخر بمن يترقى الا أن ترقيتك الى ال ١٣ ذات شعور خاص تختلف عن كل المشاعر.

نقطة اخر السطر:
للحديث عن انجازاتك اسطر عديدة لايتسع لها هذا المقام بل سنتركها لتتحدث عنها الأيام. 

جلعود بن دخيّل
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى